أخبار عالمية

“كنترول دمشق” حاليا نتائج التاسع 2019 حسب الكنية عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy

الاستعلام عن نتائج التاسع في سوريا للعام الدراسي 2019 أصبح هو الشغل الشاغل لدى جميع طلاب الصف التاسع الأساسي والإعدادية الشرعية في جميع المدن السورية، حيث أثار تأخر إعلان نتائج الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي في سوريا جدلا كبيرا وانقساما في الشارع السوري، والملفت للنظر ان وزارة التربية السورية لم تخرج حتى الآن بأي تصريح رسمي يكشف عن الموعد الرسمي والنهائي لإعلان نتائج التاسع 2019 في سوريا حسب رقم الاكتتاب.

كما قامت وزارة التربية السورية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بنفي ما تردد من أنباء حول ظهور نتائج التاسع التذي تناقلتها المواقع الإلكتروني ، وصرحت أن النتيجة مازالت قيد التجهيز داخل الوزارة، وفور الإنتهاء منها سوف يتم إعلانها عبر الموقع الرسمي.

نتائج الصف التاسع سوريا 2019

نتابع معكم عبر موقعنا عرب نيوز نتائج الصف التاسع الأساسي والتي من المقرر اعتمادها وإعلانها اليوم الأحد عبر رابط موقع وزارة التربية السورية، حيث ينتظر ما يقرب من 400 ألف طالب وطالبة إعلان نتائج التاسع الدور الأول 2019، جدير بالذكر أن أعمال التصحيح الخاصة بالصف التاسع قد انتهت رسميا يوم السبت، ولم يتبقى الآن سوى عمليات المراجعة وتجميع الدرجات الحاصل عليها الطلاب.

نتائج التاسع 2019 سوريا

الاستعلام عن نتائج التاسع 2019 في سوريا

يمكن الاستعلام عن نتائج التاسع من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية برقم الاكتتاب الخاص بالطالب أو بالدخول على الموقع وكتابة الاسم ثلاثي، كما يمكن الاستعلام عن النتيجة عن طريق كتابة رقم الاكتتاب على هيئة تعليق أسفل الموضوع ونحن سوف نساعكم في استخراج التنتيجة فور اعتمادها وإعلانها رسميا.

The post “كنترول دمشق” حاليا نتائج التاسع 2019 حسب الكنية عبر موقع وزارة التربية moed.gov.sy appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق