أخبار عالمية

“ايمت” نتائج امتحانات التاسع 2019 سوريا حسب القطر -إكمال التعليم الأساسي moed.gov.sy

صرح السيد الدكتور عماد العزب وزير التربية السورية أن نتائج التاسع 2019 في سوريا والتي يطلق عليها نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية جاري إعتمادها خلال الساعات القادمة وذلك بعد أن تم تجهيز كشوف أسماء الناجحين وتحديد نسبة النجاح لهذا العام، كم سيتم نشر النتيجة من خلال المؤسسات التعليمية التابع لها الطلاب.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك في سوريا اخبارا تؤكد انتهاء أعمال الرصد والتجميع والمراجعة بشهادة نتائج التاسع 2019 سورياشهادة التعليم الأساسي“، وقد أكد هؤلاء النشطاء انه من المتوقع إعلان نتائج التاسع هذا الأسبوع من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية على شبكة الانترنت وبوابة النتائج الإمتحانية.

نتائج التاسع سوريا 2019، حيث ستقوم وزارة التربية السورية خلال الساعات القليلة القادمة بالإعلان الرسمي عن نتائج التاسع سوريا 2019 جميع التعليم العام والشرعي، حيث توجد في الوقت الراهن عمليات بحث مكثفة من قبل الطلاب وأولياء الأمور في جميع المدن السورية “الحسكة والسويداء والرقة ودمشق وحلب وطرطوس وحماه وحمص واللاذقية ودير الزور والقنطيرة ودرعا وادلب وريف دمشق” عن الموعدالرسمي والنهائي لإعلان نتاج الصف التاسع سوريا 2019 حسب الاسم ورقم الإكتتاب.

نتائج التاسع 2019 سوريا

انطلقت امتحانات التاسع الاساسي 2019 في جميع المدن والمحافظات السورية في يوم 10 من شهر يونيو واستمرت الامتحانات لمدة 20 يوم تقريبا، وقد أعلن الدكتور هزوان الوز وزير التربية السورية أن جميع أعمال امتحانات الصف التاسع السورية قد تمت تحت إجراءات امنية مشددة نظرا لتردي الأوضاع الأمنية في الكثير من المدن السورية، وقد أعلن سيادته انتهاء جميع أعمال الامتحانات دون وجود مخالفات او أي أعمال شغب من شأنها أن تعيق العملية الامتحانية داخل اللجان.

الاستعلام عن نتائج الصف التاسع سوريا 2019

يمكم لطلاب وطالبات التاسع الأساسي السوري 2019 متابعة الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم جميع التخصصات العام والشرعي عبر موقع وزارة التربية السورية خلال الساعات القليلة القادمة.

نتائج التاسع 2019 سوريا

صرح المكتب الإعلامي لوزارة التربية السورية بعض التصريحات الهامة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك جاء فيها:

وزارة التربية تؤكد أنه لا صحة لما يتم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي من تحديد موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي، وتنوه أن المرجعية الأساسية لأخبارها ” الموقع الرسمي للوزارة، القناة الفضائية التربوية، المكتب الصحفي، وصفحتها الرسمية على الفيس بوك “

حيث يقوم الطالب بالدخول على الرابط السابق بالاسم ورقم الاكتتاب ثم القيام باختيار المحافظة التابع لها والضغط على مربع عرض النتيجة، ومن خلال موقعنا نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

The post “ايمت” نتائج امتحانات التاسع 2019 سوريا حسب القطر -إكمال التعليم الأساسي moed.gov.sy appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق