الإخوان الإرهابية تروج شائعات وتبث الفتنة عن هدم المساجد.. ماذا تقول أرقام الحكومة؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 02:00 ص

تحاول جماعة الإخوان الإرهابية، زعزعة استقرار الدولة المصرية وبث الفتنه والشائعات بين طوائف الشعب المصرى، عن طريق نشر شائعات دينية وغيرها.

زعم محمد الصغير عضو جماعة الإخوان الإرهابية، أن الدولة تقوم بهدم المساجد وأنها في حالة حرب معها، ومع الدين سواء الإسلامي أو المسيحى.

 

277975-تغريدة-فالصو-تزعم-هدم-المساجد


تغريدة فالصو تزعم هدم المساجد

 

الحقيقة انه منذ 2014 وحتى يومنا هذا شهدت المدن الجديدة بناء 1200 مسجد مما يعنى بناء 171 مسجدا في كل عام، ويعني ذلك أيضا أن الدولة تبنى مسجدا في مصر بمعدل كل يومين.

وتتسم هذه المساجد الجديدة بكونها ذات مساحات واسعة تصل لأكثر من 6 آلاف متر بطراز إسلامي مميز، وتقع فى أماكن حيوية ومن أبرز الأمثلة على ذلك مسجد المولى بمدينة العلمين الجديدة بمساحة 6223 مترا، وتم تنفيذ نحو 75% منه منذ العام الماضى و7 مساجد تسلمتها وزارة الأوقاف بمحور المحمودية الذى يعد الأكبر والأعظم في الإسكندرية خلال الـ 10 سنوات الأخيرة.

بيان الانفاق على المساجد
بيان الانفاق على المساجد

تصريحات مفبركة لرئيس شعبة الدواجن تزعم تحقيق الاكتفاء الذاتى من البيض أبو صفاريين.. اعرف الصح

"ماتديش عقلك للإخوان".. البابا تواضروس لم يحلم بالرئيس يوزع مانجا وتفاح وعنب الملكوت

أيضا تكشف لنا لغة الأرقام أن الدولة لا تدخر أموالها في الإنفاق على بيوت الله، فبحسب وزارة الأوقاف تم إنفاق 6.4 مليار جنيه لعمارة المساجد فترة حكم السيسى.

ولا تخبرنا لغة الأرقام عن مشاريع انتهت فحسب بل عن مساجد أخرى سيتم افتتاحها خلال الأيام المقبلة منها 7 مساجد جديدة فى محافظة جنوب سيناء، حقا إن مصر عمرانة ببيوت الله.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق