تاكسى ميرى ينافس الأبيض فى شوارع مصر .. كذبة جديدة للإرهابى محمد ناصر لا تصدقها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
صورة من الفيديو المتداول

صورة من الفيديو المتداول

الجمعة، 04 سبتمبر 2020 12:00 ص

ضلل محمد ناصر، الإخوانى الهارب، متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعى، بعدما نشر إدعاء مزيف عن قيام القوات المسلحة المصرية بتصنيع سيارة تاكسى وتعميمها على نواحى مصر، لتصبح منافسا للتاكسى العادى وشركات أوبر وكريم، وعدم فرض ضرائب على تلك السيارات.

 

 

هبدة جديدة لمحمد نصر
هبدة جديدة لمحمد نصر

الحقيقة غير ما ادعاه الإرهابى محمد نصر، تماما، فلا تلك السيارات تعمل حاليا في مصر، لتصبح منافس للسيارات التاكسى العادية أو شركات أوبر وكريم، ولاهى تم  تصنيعها في مصر أيضا.

من ناحية أخرى، أوضح المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة الإنتاج الحربي  محمد عيد بكر، عدم صحة الخبر المتداول بشكله المنتشر علي صفحات التواصل والمواقع، مشيرا إلى أن الشركة المذكورة قد أرسلت هذه النماذج لاختبارها، مضيفا أن الشركة الصينية المصنعة للسيارة واحدة من ضمن الشركات التي يتم التفاوض معها حتى الآن في هذا المجال لتصنيع هذه السيارة في مصر.

تصريحات مفبركة لرئيس شعبة الدواجن تزعم تحقيق الاكتفاء الذاتى من البيض أبو صفاريين.. اعرف الصح

"الإخوان ملوك الشائعات" يزعمون هدم البيوت في دمياط .. والمحافظة تمت ازالات لمبانى مخالفة ومن يستحق سلم شقق في مناطق أخرى

وأكد بكر، أن الوزارة تعمل في ملف توطين صناعة المركبات الكهربائية منذ فترة، وقد بدأت بالاتوبيس الكهربائي الذي يتم تجربته حاليا بخط التجمع - عبدالمنعم رياض، لافتاً إلى أنه جاري التفاوض والتنسيق مع عدد من الشركات العالمية لتوطين صناعة الأوتوبيسات الكهربائية في مصر، مشددا علي ضرورة عدم نشر الاخبار المغلوطة ومتابعة اخبار وبيانات الوزارة فقط من خلال صفحاتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعى.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق