حقيقة فقدان بعض موظفي الحكومة لوظائفهم بعد الانتقال للعاصمة الإدارية.. الحكومة تدحض شائعات الإخوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الخميس، 03 سبتمبر 2020 02:00 م

دأبت مواقع وقنوات الجماعة الإرهابية، خلال الفترة الماضية على الترويج لى أن انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية، سيترتب عنه فقدان بعض الموظفين لوظائفهم.

 

لكن المهندس هانى محمود مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، قال إن إعادة التطوير المؤسسى فى القطاع الإداري للدولة لن ينتج عنه فقدان بعض الموظفين لوظائفهم مع الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة ولكن إعادة تأهيلهم، مشيرًا إلى أن الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة بداية الإصلاح الإداري فى كل القطاعات الحكومية.

 

وشدد فى تصريحات تليفزيونية، على أنه تم وضع خطة لتدريب 60 ألف موظف قبل الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة، معقبًا: "لو الموظف عنده نقص فى الحاسب الآلي أو المهارات الشخصية هندربه وهنعطيه تدريبات فى الأمن القومى ومكافحة الفساد لرفع مستواه".

 

 

وأشار إلى أن هناك عددًا من الموظفين لديهم تخوف من الانتقال إلى العاصمة للإدارية الجديدة ولكن سيتم العمل على إزالة مخاوفهم وتجاوز العقبات أمامهم وطرح حوافز تشجيعية لهم ومواصلات، موضحًا أنه يتم النظر إلى بعض التجارب فى علم الإدارة مثل إنجلترا وأستراليا.

 

 وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن يكون انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية الجديدة بمثابة تطوير الجهاز الإداري بالدولة بشكل جذرى وحديث.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق