شائعات في التعليم..شوقي يعلق على أنباء أيام حضور التلاميذ والجلوس زجزاج بالفصول والتغييرات الإدارية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 03:01 م

رد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الأنباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي التى تخض آليات الدراسة في العام الجديد.

ونفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، بعض الأنباء المتداولة بخطة العام الدراسي الجديد، وكتب تحت عنوان "معلومة إيضاحية": "ستعلن الوزارة الخطوط العريضة للعام الدراسي الجديد يوم الثلاثاء المقبل (8 سبتمبر) بإذن الله كما وعدنا سابقا".

 

وقال الدكتور طارق شوقي : كل ما يقال عن هذا الموضوع حتى الآن "لا أساس له من الصحة"، وهو تخمينات نتمنى عدم الخوض بها أو تداولها.

 

وأوضح أن كل ما يقال عن "حركة تغييرات إدارية" لا أساس له وأرجو من الجميع الاستماع فقط إلى ما تعلنه الوزارة رسميًا.

 


 

كما تداول بعض رواد موقع "فيسبوك"، تصريحات منسوبة لوزير التعليم بأنه سيطبق طريقة الجلوس زجزاج داخل الفصول المدرسية، والتعامل مع الكمامة كأنها الزي المدرسي، وأن يذهب الطلاب يومين أسبوعيًا.

 

لكن الدكتور طارق شوقي، كشف في تصريحات له نقلها موقع الوفد، حقيقة ما تداول عن شكل الدراسة خلال العام المدرسي الجديد الذي ينطلق في ١٧ أكتوبر المقبل.

 

 


وقال شوقي، إن "كل ما تداول بشأن آليات الدراسة في العام الجديد وجلوس الطلاب بطريقة "الزجزاج" داخل الفصول لا أساس له من الصحة"، حسب ما نقل عنه الوفد.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق