الارشيف / اخبار مصرية

محمد الباز عن ما يحدث في الساحل الشمالي: “هي دي مصر بتاعتنا؟” (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد الباز عن ما يحدث في الساحل الشمالي: “هي دي مصر بتاعتنا؟” (فيديو), اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 11:53 مساءً

قال الإعلامي محمد الباز، إن الذي حدث هذا العام في الساحل الشمالي مهزلة تخلي الناس تقف شوية”، مشيرًا إلى أن الفتيات والشباب يرقصون في الشوارع، وتوجد حالة من المجاهرة بالرفاهية الغير طبيعية.

وأضاف الباز، خلال برنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور”: “مينفعش يبقى في بلد فيها مواطن بينام أيام من غير عشا أو مش لاقي ياكل، وفي نفس الوقت في حالة من الإنفاق السفهي مثل الذي يحدث في الساحل الشمالي”، موضحًا أن هذا لا يعبر عن أي حقد اجتماعي أو طبقي.

وتابع: “احنا شوفنا فيديوهات وصور للي بيحصل هناك تحس إنك مش في مصر ومش بهذه الطريقة”، مؤكدًا أن هذا كان يحدث من زمان والسوشيال ميديا كشفت هذا، موضحًا لا يوجد فساد مالي أو اقتصادي إلا ويتبعه فساد أخلاقي، قائلا: “هي ديه مصر بتاعتنا؟”.

وفي وقت سابق، قال مصدر أمني، إن الجهات المختصة الأمنية تفحص مقطع فيديو بواقعة “خناقة الساحل الشمالي” ودهس عدد كبيرا من المصيفين بسبب فتاة مخمورة بشاطئ هاسيندا في الساحل الشمالي.

وشهد شاطئ هاسيندا بالساحل الشمالي حالة هرج ومرج بين عددا كبيرا من المصيفين بسبب فتاة، بعد توصلنا لمقطع فيديو يوضح الواقعة من بدايتها لنهايتها، ويرصد ما حدث من حدث دموي ليلة أمس الأثنين.

بدأت الواقعة بمحاولة أحد الشباب للسيطرة على فتاة مخمورة، وحاول آخرون التعامل مع الفتاة، وبدت مشاجرات كبيرة بين عدد كبير من الشباب، قبل أن يتحرك أحدهم بالسيارة مسرعا.

وكاد أن يتحول الأمر إلى كارثة بعد أن قام الشاب بالتحرك بالسيارة، ودهس فعليا عدد كبير قبل أن يقف بها بعد محاولة أحدهم إيقاف السيارة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا