مساعد صيدلي يتهم تاجرا بضربه في الشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

كتب : أية العريني

حرر مساعد صيدلي بلاغا ضد تاجر اتهمه بالتعدي عليه بالضرب أثناء مباشرة عمله داخل صيدلية بقرية تلراك بمركز أولاد صقر.

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة أولاد صقر بلاغا من "محمد.ا.ع"، 20 عاما، عامل بصيدلية بقرية تلراك التابعة لمركز أولاد صقر باتهام "ص.ا"، تاجر بالتعدي عليه بالضرب أثناء مباشرة عمله داخل صيدلية بمركز أولاد صقر.

وأفاد أن المشكو في حقه كان توجه للصيدلية لشراء نوع من الأدوية بينما كان هو مشغولا في مراجعة بعض الأوراق فيما قام المتهم بالتعدي عليه بالضرب مسددا له عدد من اللكمات وخلع ملابسه ووجه له عبارات تهديد. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9237 لسنة 2920 جنح مركز شرطة أولاد صقر.

وقال محمد المعتدى عليه بالضرب، إنه اضطر للعمل منذ عدة سنوات خاصة بعد وفاة والده ليعول والدته وأشقائه ولم يسبق له أن تشاجر مع أحد أو تعرض لهذا الموقف إذ فوجئ بالاعتداء عليه لانشغاله بإنهاء بعض الأوراق. بالإضافة إلى أنه غير صيدلي وليس المسؤول عن الدواء. مشيرا إلى أن المتهم وجه له العديد من عبارات التهديد والوعيد بعد الاعتداء عليه بالضرب.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو أظهر لحظة الاعتداء على الشاب داخل الصيدلية وسط حاله من الغضب والاستنكار. وطالب متداولوا المقطع باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المعتدي.

إقرأ أيضاً:

ضبط سائق متهم بدهس مواطن بسبب السرعة الجنونية في الشرقية
إحالة رئيس الوحدة المحلية بأنشاص الرمل في الشرقية للتحقيق
إحالة 64 من العاملين بالوحدتين المحلية والصحية في بلبيس للتحقيق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق