نائبا رئيس جامعة بنها يستقبلان مسئول شئون الجامعات بسفارة فلسطين (صور )

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

كتب : أحمد عبد العظيم

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس جامعة بنها للدرسات العليا والبحوث، والدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، سليم موسى التلولي مسئول شؤون الجامعات والأنشطة الطلابية بسفارة فلسطين بالقاهرة، بحضور الدكتور أحمد يوسف مدير وحدة الوافدين بالجامعة، والدكتور مهران النجار مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة.

وأشار "الجيزاوي"، أن اللقاء تناول متابعة الموقف الدراسي للطلاب الفلسطنين بالجامعة سواء على مستوى البكالوريوس أو الدرسات العليا، كما تم استعراض إمكانيات الجامعة في التصنيفات الدولية، مشيرا إلى تقديم كافة الدعم للطلاب الفلسطنين؛ وأن الجامعة تنتهج سياسة الباب المفتوح لجميع الطلاب.

من جانبه، استعرض الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، البرامج الدراسية الجديدة بنظام الساعات المعتمدة داخل الكليات بالجامعة والتي وصل عددها إلى 35 برنامجا، موضحا أن تلك البرامج تراعى متطلبات سوق العمل على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وذلك من أجل تقديم خدمة تعلمية متميزة داخل جامعة بنها.

من جانبه، وجه مسئول شئون الجامعات بالسفارة الفلسطينة الشكر للجامعة، والدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، على الدعم المتواصل والاهتمام الذي يقدمه للطلاب الفلسطنين داخل الجامعة خلال الفترة الماضية.

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

إقرأ أيضاً:

"زكريا هميمي" رئيسا للجنة الوطنية للعلوم الجيولوجية
بالأسماء.. تعيين رؤساء أقسام جدد بكليات جامعة بنها
جامعة بنها تبحث التعاون مع أكاديمية البحث العلمي لدعم متحدي الإعاقة والمرأة المعيلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق