إحدى ساكنات عقار الشربتلي: وزير النقل وعد وأوفى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت دينا ذو الفقار، أحد سكان عقار الشربتلي، إن تصرف الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، بعد حدوث شروخ بسيطة في عمود العقار نموذج، مشيرة إلى أن الوزير وعد بإصلاح الأضرار بشكل فوري عقب ساعة من الحادث وأوفى بعهده.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، أن وفاء وزير النقل بإنهاء الأعمال خلال أسبوعين أمر مطمئن يمنع البلبلة والشائعات، قائلة إن الإخلاء تم بشكل فوري، إضافة إلى قطع المرافق من غاز ومياه وكهرباء بعد حدوث الشرخ في العمود.

وأوضحت أن المسؤولين كانوا موجودين في أقل من نصف ساعة بعد الحادث، متابعة: «التصريح من المسؤول منع أي معلومات من جهة أخرى، والوزير والشركة المصرية للأنفاق وعدوا وصدقوا، وتم إصلاح الهبوط والعمود بعد أسبوعين».

وذكرت أن الوزارة صرفت تعويضات لقاطني العقار لإيجاد بديل للسكن حتى دخول العمارة دون وجود أعمال، معربة عن شكرها للعمال والشركة المصرية الفرنسية للأنفاق ووزارة النقل على الجهد المبذول.

ولفتت إلى أنها قدمت باقة من الورد إلى «الوزير» خلال تواجده أمام العقار اليوم، معقبة: «وزير النقل أخ وأب لكل الناس، وسلم الورد بنفسه لكل شخص من العمال».

وأكد وزير النقل كامل الوزير، اليوم الاثنين، إجراء أعمال إصلاح عمارة الشربتلي بالزمالك التي تعرض جزء منها للتصدع نتيجة أعمال حفر الخط الثالث للمترو، بأحسن المعايير وتم حقن التربة الخاصة بالعمارة على أعلى مستوى أمان، مشيرًا إلى أن الوزارة أبدت استعدادها لشراء العمارة وتعويض أصحاب الشقق السكنية بها وتحويلها إلى جراج متعدد الطوابق لخدمة أهالى الزمالك إلا أن سكان العمارة فضلوا ترميمها وإصلاحها وبقاءهم بها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق