الصحة العالمية تحذرأكتوبر ونوفمبر الأسوأ في تفشي كورونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصحة العالمية تحذرأكتوبر ونوفمبر الأسوأ في تفشي كورونا, اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 07:24 مساءً

الصحة العالمية تحذرأكتوبر ونوفمبر الأسوأ في تفشي كورونا - صوت المسيحي - موقع , صوت, المسيحى, الحر, هو , المسيحى, ,الحر, القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر

القائمة

منذ 42 ثانية

September 14, 2020, 7:12 pm

الصحة العالمية: تحذرأكتوبر ونوفمبر الأسوأ في تفشي كورونا

أكد هانز كلوج مدير منظمة الصحة العالمية في أوروبا أنه من المنتظر أن يشهد العالم المزيد من الوفيات نتيجة الإصابة بكورونا في شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية نقلتها قناة "العربية" أن أكتوبر ونوفمبر الأسوأ في تفشي وباء كورونا، مشددًا علي أن كورونا سيكون اشد قسوة من برد الشتاء مع استمرار الموجة الثانية لإنتشار الوباء.

ولفت مدير منظمة الصحة العالمية في أوروبا إلي ان لقاح كورونا لن يكون كافيًا للقضاء على الوباء حيث إن لا أحد يعرف ما إذا كان اللقاح بإمكانه مساعدة جميع الفئات السكانية من عدمه، مطالبًا بضرورة التعايش مع كورونا ومحذرًا من أوبئة أخرى قد يشهدها العالم بسبب ضعف المناعة التي يسببها الفيروس.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
إغلاق
Designed & Supported By Egphp

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق