أب يقتل نجله ضربا بـ "خرطوم" بسبب "باكو نعناع" في البحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أب يقتل نجله ضربا بـ "خرطوم" بسبب "باكو نعناع" في البحيرة, اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 07:14 مساءً

تجرد أب بإحدي قري مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، من كافة مشاعر الإنسانية، وقام بضرب نجله بخرطوم مياه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب "باكو نعناع" حصل عليه من المحل الخاص به دون سداد ثمنه.

تلقي ضباط المباحث بمركز شرطة الدلنجات من المستشفى العام يفيد بوصول جثة "محمد ع.ا" 14 عاما، طالب بالصف الأول الثانوى ومقيم بعزبة سعد السيد بالبستان، إثر اعتداء عليه من آخرين.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الدلنجات لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجنى عليه المدعو "علاء م.ا" صاحب محل بقالة، و"عرفه ق.ا" شريكه فى محل البقالة، حيث قاموا بالتعدى عليه بواسطة "خرطوم مياه" حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وذلك بسبب أخذ المجنى عليه باكو نعناع ثمنه 50 قرش دون تسديد ثمنه من محل البقاله الخاص بهما.

انتقل المستشار محمد سليم وكيل النائب العام بنيابة الدلنجات، أمانة سر رامى نبوى، ومحمد عبد العظيم، لمكان الواقعة ومعاينة الجثة، وأمر بالتصريح بدفن الجثة عقب العرض على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، امس الأحد، عن خروج 900 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 84161 حالة حتى اليوم.

وأوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 153 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 21 حالة جديدة.

وقال إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا، وأن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأحد، هو 101009 حالة من ضمنهم 84161 حالة تم شفاؤها، و5648 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف الذكية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق