الفنان "أحمد فهمي" يدعم مركز أورام الفيوم رفقة الدكتور مصطفى ثابت (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفنان "أحمد فهمي" يدعم مركز أورام الفيوم رفقة الدكتور مصطفى ثابت (صور), اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 06:56 مساءً

حرص الفنان أحمد فهمي، على زيارة ودعم مركز أورام الفيوم، في أول زيارة له اليوم الأحد لمركز الأورام. 
وقام فهمي بجولة داخل مركز أورام الفيوم، بصحبة الدكتور صلاح أبو طالب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور مصطفى ثابت نائب رئيس مجلس الإدارة، والمحاسب أحمد عرندس آمين الصندوق، الأستاذ محمد باهي المدير الإداري والمالي.

وأعرب فهمي عن سعادته البالغة بوجود هذا الصرح الطبي الكبير في محافظة الفيوم، لخدمة أهالي محافظات شمال الصعيد، كما أشاد بالمجهود المبذول من مجلس الإدارة والعاملين بمركز الأورام، من أطباء وموظفين، والانجازات التي تحققت داخل المركز، من تشغيل العيادات الخارجية ووحدة العلاج الكيماوي، ووحدة حرق أورام الكبد، والاشعة التشخيصية "الماموجرام"،والاشعة المقطعية ووحدة العلاج الاشعاعي.


وناشد فهمي زملائه الفنانين بزيارة ودعم مركز أورام الفيوم، لمساعدة أهالي محافظات شمال الصعيد، وتقديم الدعم والمعنوي لمرضى الأورام، لاستكمال هذا الصرح الطبي الكبير، الذي يخدم أهالي محافظات شمال الصعيد. 

وحرص فهمي على التبرع لصندوق مركز أورام الفيوم، ورفض الإفصاح عن المبلغ الذي تبرع به.


وفي ختام الزيارة تقدم مجلس أدارة مركز أورام الفيوم بخالص الشكر للفنان أحمد فهمي وأهدى له درع مركز أورام تقديرا لدعمة وزيارة مركز أورام الفيوم.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، خروج 591 متعافيًا من فيروس كورونا المستجد على البلاد من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 26135 حالة.

وأوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 913 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 59 حالة جديدة.

وقال إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد على البلاد حتى أمس، هو 83001 حالة من ضمنهم 24975 حالة تم شفاؤها، و3935 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس " كورونا المستجد على البلاد "، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.

كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن " 105 "، و" 15335 " ورقم الواتساب " 01553105105 ".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق