«مستقبل وطن» ينظم قافلة طبية بمدينة 15 مايو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«مستقبل وطن» ينظم قافلة طبية بمدينة 15 مايو, اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2020 08:40 مساءً

نظم حزب مستقبل أمانة 15 مايو بحلوان، برعاية المحاسب عيد حماد مسؤل جنوب القاهرة، والكاتب الصحفى حسين مرسى الأمين العام للحزب بأمانة 15 مايو، قافلة طبية، اليوم الجمعة، للكشف على أهالى المدينة بمجاورة 17.

ويأتي ذلك في إطار المبادرات التي ينظمها حزب مستقبل وطن لتفعيل المشاركة المجتمعية والاهتمام بصحة المواطنين لتحقيق التقدم والبناء، وأشرف على القافلة الطبية النائب محمد ماهر الأمين العام لأمانة القاهرة والنائب إيهاب العمدة أمين التنظيم.

كما ضمت القافلة الطبية أقسام العظام والجراحة والأسنان والصدر، والمخ والأعصاب، إلى جانب إجراء التحاليل ورسم القلب وقيام مجموعة من الأطباء المتميزين بتوقيع الكشف الطبي على المترددين على القافلة من مواطني المدينة وسط إقبال كبير من المواطنين على الكشف والعلاج، حيث تم توفير كميات كبيرة من الأدوية بالمجان مع إجراء التحاليل الطبية ورسم القلب بالمجان.


وشارك أمانات حزب مستقبل وطن أمانة 15 مايو أبرزها أمانة العمال وأمانة المرأة والعمل الجماهيرى وأمانة الإعلام وأمانة التنظيم وأعضاء من هئية المكتب.

ولقت القافلة الطبية استحسان أهالى المدينة وتم تقديم الشكر لحزب مستقبل وطن أمانة 15 مايو على المجهود المبذول من أجل الاهتمام بصحتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق