برلماني: التعليم المدمج خطوة نحو تطوير المنظومة التعليمية مستقبليا برلماني: التعليم المدمج خطوة نحو تطوير المنظومة التعليمية مستقبليا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برلماني: التعليم المدمج خطوة نحو تطوير المنظومة التعليمية مستقبليا برلماني: التعليم المدمج خطوة نحو تطوير المنظومة التعليمية مستقبليا, اليوم الأحد 6 سبتمبر 2020 03:07 مساءً

أشاد الدكتور عمرو دوير، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، بنظام التعليم المدمج من خلال التواصل المباشر والإلكتروني هو خطوة نحو تطوير التعليم مستقبليا.

وأضاف دوير، في تصريحات خاصة لـ "الهلال اليوم"، إن أزمة كورونا عجلت بتنفيذ نظام التعليم المدمج من خلال التواصل المباشر والإلكتروني بين المدرس والطالب.

وأكد على ضرورة تفعيل نظام التعليم المدمج خلال العام الدراسي الجديد، وذلك لضمان السلامة الصحية لأكبر عدد من الطلاب، وكذلك وضع تصور كامل لاستقبال الأطفال فى مرحلة رياض الأطفال وحتى نهاية الصف السادس الابتدائي.

وطالب وزارة التربية والتعليم ضرورة وضع تصور كامل عن بعض القرى التي ستواجه المشاكل في تفعيل منظومة التعليم عن بعد "أون لاين"، مؤكدا أن هناك بعض القرى في الصعيد والفئات الفقيرة التي سيصعب عليها تنفيذ هذا النظام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق