بسبب الفيضانات..شاهد| انهيار منازل أمام أعين أهلها في السودان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب الفيضانات..شاهد| انهيار منازل أمام أعين أهلها في السودان, اليوم الأحد 6 سبتمبر 2020 03:04 مساءً

بسبب الفيضانات..شاهد| انهيار منازل أمام أعين أهلها في السودان - صوت المسيحي - موقع , صوت, المسيحى, الحر, هو , المسيحى, ,الحر, القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر

القائمة

منذ 52 ثانية

September 6, 2020, 2:40 pm

ارتفع منسوب مياه نهر النيل في السودان ووصل إلى مستويات قياسية، حيث دخلت الفيضانات إلى المنازل وهدمت نحو 60 ألف منزل، كما تسببت في مقتل العشرات. ووصل ارتفاع مستوى النيل الأزرق إلى أكثر من 17 مترا محطمًا بذلك كل الأرقام القياسية.   وتواصل الحكومة السودانية حشد إمكاناتها للتعامل مع فيضان النيل الأزرق، مع ارتفاع مناسيبه لأعلى مستوى لها في عدد من المحطات، بينما حذرت وزارة الري من استمرار ارتفاع المناسيب، داعية المواطنين لاتخاذ التدابير اللازمة.   من جانبها قالت وزارة الداخلية السودانية، إن عدد الضحايا تجاوز المئة، بعدما تقطعت طرق عدة، وانهارت آلاف المنازل، مع خروج النيل الأزرق من المجرى الرئيسي. وأعلن مجلس الأمن والدفاع السودان منطقة كوارث، مع تمدد فيضان النيل إلى ست عشرة ولاية. 

مصدر الخبر: الأقباط متحدون

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
إغلاق
Designed & Supported By Egphp

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق