"حافظ كتاب ربنا".. أول تعليق لزوجة الطبيب النفسي المتهم بالتحرش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"حافظ كتاب ربنا".. أول تعليق لزوجة الطبيب النفسي المتهم بالتحرش, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 09:20 مساءً

عقبت آيات فاروق زوجة الدكتور "أحمد. ا"، الطبيب النفسي المتهم بالتحرش بمريضاته داخل عيادته بحجة علاجهن، على القبض عليه قائلة: "زوجي وأبو أولادي وعشرة سنين عمري".

وأكدت زوجة الطبيب عبر منشور لها على وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن زوجها يتعرض لحملة ممنهجة منذ 4 سنوات بهدف إفشاله وتشويه صورته بعد النجاح الذي حققه واستطاع معالجة الكثير من المرضى النفسيين.

وتابعت "ربنا هينصر المظلوم وهيظهر الحق عشان كل ذنبه انه ناجح ومحبوب".

وكان تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى محادثات تنسب "ا. ج" طبيب نفسى مستغلا مرضاه بحجة طريقه علاج مبتكرة ب "الأحضان والصور المثيرة".

وضبطت الأجهزة الأمنية بالغربية، طبيبًا نفسيًا عقب تداول منشور على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) يتضمن رسائل العديد من السيدات، بأنه أثناء علاجهن لدى أحد الأطباء النفسيين بمدينة طنطا تعرضن للتحرش اللفظي من الطبيب، وطلب منهن إرسال صور خاصة بهن له، ومحاولة إقناعهن بممارسة بعض الأعمال المنافية للآداب وايهامهن بأن ذلك نوع من أنواع العلاج النفسي.

بالفحص تبين أنه سبق وأبلغت عدد من السيدات الجهات المختصة بشأن مضمون ما سبق، وأمكن تحديد الطبيب المشار إليه، وجرى ضبطه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق