محاكم الأسرة في أسبوع.. سهير: "بيصورني واحنا بنمارس العلاقة وينزلها على النت".. أسماء: "طلع نصاب وسرق عفش الشقة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

كتب : شيماء الهوارى

شهدت محاكم الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق خلال هذا الأسبوع، بأختلاف الأسباب والدوافع، أبطال هذه القصص أشخاصن عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم فى سجلات القضاء.

وترصد " أهل مصر " أغرب القضايا التى طرأت على محكمة الأسرة هذا الأسبوع.

بعد أسبوع من الزواج.. أسماء تطلب الخلع: "طلع نصاب وسرق عفش الشقة"

لم تكن تتوقع أسماء صاحبة الـ 22عاما، أنها ستقع فريسة سهلة لزوجها الذى أوهمها بالحب عبر مواقع التواصل الإجتماعى، وتساعده بالأموال فى تجهيز الشقة دون علم والدها، حتى تم الزواج ليقوم بالنصب عليها بعد أسبوع واحد فقط، وتركها على بلاط الشقة الإيجار بالملابس التى ترتديها فقط، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة

لرفع دعوى خلع منه، بعد أن شعرت باليأس الشديد من عدم الوصول إليه بعد أن نصب عليها وفر هاربا..

بعد عقدين من الزواج.. الخبر السعيد يحول حياة "هناء" إلى كابوس

قبل نحو 20 عامًا، قبلت "هناء" بنصيبها، بالزواج والعيش في بيت عائلة الزوج، وعملت على خدمة والدته دون شكوى أو ضيق، حتى أفضى إليها زوجها بخبر شراء منزل جديد، بعث في نفسها الفرحة، لكن لم تمضِ دقائق معدودة حتى تحول إلى كابوس، عندما أعلمها أنه ليس لها بل للزواج فيه من أخرى، ليجن جنونها، بعد أن وجد نفسها بعد عقدين من الصبر دون شكوى، يُرد لها الجميل بهذا الشكل

مروة من داخل محكمة الأسرة: "بيخوني في شقتي وبلغت عنه بوليس الآداب"

آخر حاجة كنت أتوقعها انه يجيب ست البيت، كنت بعرف انه مقضيها فى شقق مفروشة، وساكته وأقول أكيد هيتغير ويقسم أنه مش بيعمل حاجة غلط، لحد ما كنت في زيارة فى بيت أهلى أسبوع، وجارة ليا كلمتنى وقالت لى جوزك داخل الشقة ومعاه بنت شكلها مش مظبوط، وكلمته عشان أساله أنت فين، قال لى عند أمى فى البيت، وتأكدت أنه مع واحدة شمال فى شقتنا،بلغت عنه بوليس الآداب، وفعلا طلعوه بالملاية اللف وفضحته فى المنطقة".. نطقت بهذه الكلمات مروة من داخل محكمة الأسرة أثناء رفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العشرة معه.

سمر تطلب الخلع: "حمايا بييجي يحشش عندنا ولما طردته جوزي ضربني"

قرفت من الحياة معاه وسلبيته المعتادة وخوفه من أهله، لدرجة انه ميقدرش يعارضهم فى أى حاجة، وعلى الرغم انى طلبت أعيش فى شقة بعيد عن أهله من قبل الزواج ووافق، إلا أن حمايا كل يوم والتانى عندى ييجى يحشش ويقضي السهرة لوش الفجر عشان مراته بترفض انه يشرب حشيش قدامها

وأنا معايا طفل سنتين ونص، وقبل كدا أكل حتة حشيش بالغلط وعملت له غسيل معوى، ولما طلبت من جوزي ان والده ميجيش تانى ضربنى".. نطقت بهذه الكلمات سمر، وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 3 سنوات ونصف من الزواج مؤكدة استحالة العشرة معه.

رحمة تستغيث بمحكمة الأسرة: "جايب واحدة من الشارع وعايز يجمعنا سوا"

لم تتخيل رحمة أن تأتي عليها لحظة يطالبها فيها زوجها أن يعاشرها هى وفتاة ليل معا فى غرفة واحدة؛ بعد أن تشاجرا معا فى المرة الأخيرة بعد علمها أنه بسهره فى شقة مفروشة، ليأتي بفتاة ليل هذه المرة إلى شقتها ويطلب منها أن تعاشره مع هذه العاهرة ليشعر بالمتعة، مما جعلها تشعر بالاشمئزاز منه ويجعلها تقف بين جدران محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة بينهما..

سهير في دعوة خلع: "بيصورني واحنا بنمارس العلاقة وينزلها على النت"

خدعني وضحك عليا، كان بيصورني وأنا نايمة بقمصان النوم وأثناء العلاقة معاه، وبيقعني إنه بيمسحهم، لكن اكتشفت إنه بيحطهم على النت ويخفي الوجه، وعلى جروبات جنسية ورجاله مقابل كروت الشحن، كان بيبع جسمي مقابل الفلوس ولما واجهته، قال لي تعالي نشتغل على نور، أنا مش هظهر وشك هو جسمك بس، وهجيب فلوس كتير".. بهذه الكلمات نطقت "سهير"، من داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

إقرأ أيضاً:

مروة من داخل محكمة الأسرة: "بيخوني في شقتي وبلغت عنه بوليس الآداب"
بسمة من داخل محكمة الأسرة: "عايزني أصرف عليه وأبوه بيقولي كفاية إنك لقيتي راجل يتجوزك"
بعد أسبوع من الزواج.. أسماء تطلب الخلع: "طلع نصاب وسرق عفش الشقة"

أخبار ذات صلة

0 تعليق