بالصور |ننشر لقطات مرعبة لـ لحظة إنقاذ سيدة عالقة على حافة نافذة بالطابق الـ16 لمبنى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالصور |ننشر لقطات مرعبة لـ لحظة إنقاذ سيدة عالقة على حافة نافذة بالطابق الـ16 لمبنى, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 08:02 مساءً

بالصور |ننشر لقطات مرعبة لـ لحظة إنقاذ سيدة عالقة على حافة نافذة بالطابق الـ16 لمبنى

تداولت مواقع إخبارية عالمية عدة لقطات مصورة ترصد لحظة تدخل فريق من رجال الإطفاء بمدينة "نيويورك" الأمريكية من أجل إنقاذ سيدة عالقة في الطابق السادس عشر لمبنى سكني على حافة نافذة شقتها، بعد أن انتهى بها الحال على هذا النحو أثناء محاولتها الفرار من حريق مروع نشب في مسكنها.

وكما يتبين من خلال اللقطات المرفقة، فإن السيدة المذعورة كانت متشبثة في نافذة مسكنها على ارتفاع شاهق في حين كانت الأدخنة الكثيفة تتصاعد حولها.

وأفادت تقارير إخبارية بأن هذا الحادث وقع يوم الثلاثاء الماضي في حي "مانهاتن" بمدينة "نيويورك"، وقد سارعت فرق المطافئ إلى موقع الحريق وتدخلوا من أجل إنقاذ هذه السيدة مستخدمين في ذلك حبل قاموا بتدليته من الطابق السابع عشر للمبنى بهدف سحبها إلى أعلى بعيدًا عن ألسنة اللهب، في حين عمل أحد أعضاء الفريق، ويُدعى "بريان كوين"، على تهدئة السيدة العالقة وطمأنتها خوفًا من أن تفقد القدرة على التشبث أو تقفز من شدة الخوف.

وقام مجموعة من أعضاء الفريق بتجهيز الحبل من الطابق العلوي، في حين توجهت مجموعة أخرى للسيطرة على الحريق داخل شقتها، وفي الوقت ذاته تسلق "كوين" إلى أسفل من الطابق السابع عشر مستخدمًا حبل حتى يكون على مقربة منها لتأمينها وحمايتها من السقوط. 

وأوضح "كوين" أن هذه السيدة كانت في حالة ذعر تام، مشيرًا إلى أنه تسلق نزولًا حتى أصبح خلفها مباشرة وأخبرها في تلك اللحظات أنه لن يدعها تسقط وأنه وزملاءه سيقومون بإعادتها إلى الداخل؛ وأضاف أن الأدخنة الكثيفة الناجمة عن الحريق داخل الشقة بدأت تتلاشى شيئًا فشيء بعد أن اضطر زملاؤه لتحطيم النوافذ، وهو ما قلل من ذعر هذه السيدة حيال العودة إلى داخل مسكنها.

اقرأ أيضًا: أصيبت بالعدوى في حفل مشئوم كورونا ينهي حياة امرأة حامل وهذا مصير طفلتها

وبعد ذلك تمكن الفريق من إقناعها بالعودة إلى داخل شقتها بدلًا من استخدام الحبل لسحبها إلى أعلى، وهو ما كان يتضمن بعض المخاطرة.

جدير بالذكر أنه قد تمت السيطرة على الحريق تمامًا في غضون 30 دقيقة، وتلقت السيدة مالكة الشقة المحترقة إسعافات أولية إثر استنشاقها الأدخنة الناجمة عن الحريق.






 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق