وزير الرياضة يطالب شباب الشرقية بالتوحد خلف القيادة السياسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الرياضة يطالب شباب الشرقية بالتوحد خلف القيادة السياسية, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 02:16 مساءً

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الدولة المصرية خلال هذه الفترة الحالية تشهد الكثير من التحديات الداخلية والخارجية وأن القيادة السياسية وضعت رؤية لمواجهتها وعلى الشباب عدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار المغلوطة والتكاتف والتوحد خلف القيادة السياسية وقواتنا المسلحة وشرطتنا المدنية ومساندتها في الحرب ضد الإرهاب الأسود للقضاء عليه واستئصاله من جذوره للمضي قدماً نحو الإستمرار في تنفيذ وإقامة المشروعات التنموية العملاقة وجني ثمارها لتستعيد مصر مكانتها اللائقة بين الأمم.

جاء ذلك، خلال اللقاء المفتوح الذي عقد مع شباب الشرقية بقصر ثقافة الزقازيق وذلك بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ونائبية الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز و سعد الفرماوي السكرتير العام ووائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة وسط الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس "كورونا".

وقال وزير الشباب والرياضة، أن القيادة السياسية تولي إهتماماً كبيراً بالشباب حيث تم تنظيم العديد من المؤتمرات والمنتديات الشبابية لتمكينهم من الانخراط في المجالات السياسية والإقتصادية والإجتماعية و تولي الشباب مناصب نواب ومحافظين ووزراء بعد أن تم تنمية قدراتهم ورفع مستوى مهاراتهم..

ووجه الوزير، الدعوة للشباب لإقامة مشروعات خاصة بهم والإٍستفادة من القروض التي يقدمها جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ..

وقال المحافظ الدكتور ممدوح غراب، أن شباب الشرقية شباب واع ومستنير يتسم بالوطنية والإخلاص في العمل  وأنه أثناء مواجهة جائحة كورونا تم إطلاق مبادرة إرادة شعب الشرقية و" اسبوع الحسم " وهي مبادرة شبابية استهدفت توعية المواطنين بالفيروس وطرق الوقاية منه وكيفية التغلب عليه ، وانتشرت مجموعات عمل من الشباب تجوب مراكز ومدن المحافظة لتوعية المواطنين للحفاظ على صحتهم وسلامة مجتمعهم.

وأكد المحافظ، أن القيادة السياسية تولي إهتماماً كبيراً بالشباب ويضع البرامج والخطط لتأهيلهم لتولي المناصب القيادية ولمشاركتة في إتخاذ القرار  مناشداً الشباب بعدم الإنسياق وراء مروجي الشائعات واللذين يحاولون تحطيم الدولة من خلال إثارة الفتن والأفكار المغلوطة.

وقام المحافظ، بتقديم درع المحافظة لوزير الشباب والرياضة تقديرا لمجهوداتة الملموسة كما قام وزير الشباب ومحافظ الشرقية بتكريم الشاب عادل أيمن الناجي  بمنحه شهادة تقدير لمشاركته في مبادرة الدراجات على مستوى الجمهورية والسفر والترحال بين المحافظات من الزقازيق إلى أسوان .

كما قدم وائل الالفى وكيل وزارة الشباب والرياضة درع المديرية لكل من وزير الشباب ومحافظ الشرقية تقديراً لدورهما الداعم لقطاع الشباب والرياضة داخل محافظة الشرقية .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق