استمرار المراكز التكنولوجية في استقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء بالقاهرة استمرار المراكز التكنولوجية في استقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء بالقاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استمرار المراكز التكنولوجية في استقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء بالقاهرة استمرار المراكز التكنولوجية في استقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء بالقاهرة, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 01:58 مساءً

 وجهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية المهندسة جيهان عبد المنعم، رؤساء الأحياء وموظفي المراكز التكنولوجية بالتعامل الجيد مع المواطنين وتذليل أية عقبات من شأنها تعطيل تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء.

جاء ذلك خلال جولتها التفقدية اليوم الخميس لأحياء حلوان والمعادي وطرة والمعصرة والمقطم؛ لمتابعة استقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية في هذه الأحياء.

وقالت إنه "سيتم وضع ملصق على العقارات المخالفة كإنذار أخير لأصحاب هذه العقارات لتقديم طلب التصالح وسداد 25% جدية الطلب، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتنفيذية ضد المخالفين، كما سيتم عمل إعلان عن ذلك من خلال مكبرات الصوت والتنويه على الصفحات الرسمية الخاصة بكل حي".

من جهته.. قال الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية: "إنه تم إزالة العقار رقم 9 شارع حسن فودة متفرع من شارع درويش العربي بحي الأميرية، وتحرير محضر للعرض على النيابة تنفيذًا لتوجيهات المحافظ خالد عبد العال باستمرار حملات إزالة المباني المخالفة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بالتوازي مع تنفيذ قانون التصالح لمواجهة المشكلة الحالية وضمان عدم تكرارها في المستقبل والتعامل بحسم مع أية محاولة للخروج عن القانون".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق