استرداد 35 ألف متر مربع من أملاك الدولة بنطاق 4 مراكز بالبحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استرداد 35 ألف متر مربع من أملاك الدولة بنطاق 4 مراكز بالبحيرة, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 01:52 مساءً

نفذت الوحدة المحلية لمراكز بدر، ادكو، كوم حماده، الدلنجات، حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين و منع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة. 

وأسفرت الحملة عن إزالة 91 حالة تعدى على مساحة 35 الف م2 عبارة عن:- تنفيذ 60 قرار إزالة للتعديات علي أملاك الدولة و مخالفات البناء بإجمالي مساحة 28650 متر مربع بمركز بدر. 

اقرأ أيضا :- إزالة 6 تعديات على أملاك الدولة والأراضي بكفر الدوار وحوش عيسى

https://www.elbalad.news/4474439

كما تم تنفيذ  16 قرار إزالة بمساحة 2510 م املاك دولة بمركز أدكو، و تنفيذ قرارين إزالة على أرض تابعة للآثار بكوم الحصن بالطود بكوم حماده بمساحة 2350 م. 

وأسفرت الحملة أيضا عن إزاله 11 حالة  تعدي علي أملاك الدولة بقرية طيبه  بالدلنجات بمساحة 1200 متر مربع عباره عن مباني من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية، و إزالة حالتى تعدي علي حرم الطريق بقرية كوم زمران بالدلنجات بمساحة 270 متر مربع.

من جانبه شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من خلال حملات مكبرة ورادعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق