فرانكفورت و لندن ودبي أبرز الوجهات.. مصر للطيران تسير 44 رحلة منتظمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرانكفورت و لندن ودبي أبرز الوجهات.. مصر للطيران تسير 44 رحلة منتظمة, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 01:50 مساءً

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن تسيير 44 رحلة جوية منتظمة، غدًا، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي والرحلات الاستثنائية التي تسيرها إلى عواصم ومدن العالم لنقل ما يقرب من 4800 راكب.

وتكون الرحلات بمعدل رحلة واحدة إلى كل من امستردام، أثينا، بروكسل، باريس، كوبنهاجن، روما، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميونيخ، ميلانو، فيينا، اسطنبول، أديس أبابا، دار السلام، الشارقة، الخرطوم، بيروت، تونس، جوبا، نيويورك، البحرين.

وتسير مصر للطیران ٣ رحلات جوية إلى دبي، ورحلتين جويتين إلى كل من بغداد، أبوظبي، ورحلة واحدة استثنائية إلى جدة، و٩ رحلات داخلية بمعدل ٤رحلات إلى شرم الشيخ، و٣ رحلات جوية إلى الغردقة، ورحلة واحدة إلى كل من أسوان، الأقصر، بالاضافة إلى٤ رحلات شحن جوى.

وكانت الشركة الوطنية مصر للطيران، أعلنت عن ضرورة تقديم عملائها من المصريين والأجانب الوافدين إلى جميع مطارات جمهورية مصر العربية اعتبارا من 1 سبتمبر، ما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضي المصرية.

كان محمد منار وزير الطيران المدني، قد أعلن، الأحد 14 يونيو، أن المطارات عودة الطيران المنتظم للمطارات المصرية في 1 يوليو الماضي بعد أن توقفت في 19 مارس الماضي بقرار حكومي نتيجة ظروفٍ استثنائية يعاني منها العالم أجمع نتيجة لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد COVID-19.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق