الحكومه تكشف مايحدث داخل المطارات كل 3 ساعات للوقاية من كورونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحكومه تكشف مايحدث داخل المطارات كل 3 ساعات للوقاية من كورونا, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 11:52 صباحاً

الحكومه تكشف مايحدث داخل المطارات كل 3 ساعات للوقاية من كورونا - صوت المسيحي - موقع , صوت, المسيحى, الحر, هو , المسيحى, ,الحر, القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر

القائمة

منذ 26 ثانية

September 4, 2020, 11:42 am

الحكومه تكشف مايحدث داخل المطارات كل 3 ساعات للوقاية من كورونا


أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، تطهير جميع المطارات بشكل مستمر كل 3 ساعات، وتطهير عربات نقل الحقائب بشكل مستمر بعد كل استخدام.
ونفى إعلامي الوزراء، في تقرير توضيح الحقائق والرد على الشائعات الصادر عنه قبل قليل، ما تردد على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن ضعف الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا داخل المطارات المصرية تزامناً مع تراجع أعداد الإصابات بالفيروس.
وأكدت وزارة الطيران المدني، لـ"المركز"، بحسب "التقرير"، استمرار تطبيق كل الإجراءات الاحترازية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المترددين على المطارات المصرية، إضافة إلى حظر دخول القادمين دون تقديم ما يفيد إجراء تحليل (PCR) بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة من الموعد المحدد للإقلاع، وذلك في إطار خطة الدولة لحماية المصريين من الإصابة وتأمين البلاد.
وواصلت: "وفي إطار استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا داخل المطارات المصرية، يلتزم الوافدون بارتداء كمامات الوجه أثناء دخول المطارات المصرية، ويتم قياس درجة حرارة الوافدين، كما يتم اتباع قواعد التباعد الاجتماعي والحفاظ على مسافة 2 متر بين الوافدين في مناطق التجمعات من خلال الوقوف على الملصقات الإرشادية أثناء إنهاء الإجراءات".

هذا الخبر منقول من : الوطن

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
إغلاق
Designed & Supported By Egphp

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق