استمرار حملات إزالة المخالفات والتعديات على أملاك الدولة في بورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

كتب : سعاد الديب

تابع عادل عبدالفتاح رئيس حي العرب بالتنسيق مع العقيد شادي محروس قائد شرطة المرافق وضباط وأمناء وأفراد القسم والإدارات المعنية بالحي (الإشغالات - المتابعة - شؤون البيئة - الشؤون الهندسية - الأملاك - الرخص - تحسين البيئة) عمال ومعدات الحي.

وأسفرت الحملة عن رفع وإزالة العديد من الإشغالات والمخلفات وتنفيذ قرارات إزالة مباني طوبية على الأسطح تعد على أملاك الدولة وإزالة أبراج حمام أعلى العمارات السكنية على "الأسطح"، وضبط مقاهي تستعمل الشيشة وإزالة المغاسل العشوائية، إزالة المظلات الحديدية غير المرخصة للأكشاك والمحلات والتحفظ على عربات الباعة الجائلين وتمت مصادرة المخالفات والتحفظ عليها بمخازن للحي وتم عمل محاضر و أتخاذ الإجراءآت القانونية ضد المخالفين.

استمرار الحملات بجميع احياء بورسعيداستمرار الحملات بجميع احياء بورسعيد و قامت الأجهزة التنفيذية بحي المناخ بقيادة

استمرار حملات ازالة التعديات والاشغالات باحياء المحافظةاستمرار حملات ازالة التعديات والاشغالات باحياء المحافظة

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الخميس، استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات المخالفة بمنطقة بنك الإسكان بحي الضواحي، وذلك في إطار الحملة المكبرة التي تشنها المحافظة لإزالة الاشغالات والتعديات بمختلف الاحياء ضمن حملة إزالة التعديات على أملاك الدولة.

وطالب محافظ بورسعيد المواطنين الالتزام بالقوانين وعدم القيام بالمخالفات والتعديات والتي من شأنها تعرضهم للمسألة القانونية، موضحا أن هذا الملف من الملفات التي تولي لها الحكومة المصرية اهتماما كبيرا، وعلى المواطنين مساندة الاجهزة التنفيذية في القيام بأعمالها.

استمرار حملات ازالة التعديات والاشغالات باحياء المحافظةاستمرار حملات ازالة التعديات والاشغالات باحياء المحافظةاستمرار حملات ازالة التعديات والاشغالات باحياء المحافظةاستمرار حملات ازالة التعديات والاشغالات باحياء المحافظة

إقرأ أيضاً:

ألقتهما أمهما في الشارع.. تضامن بورسعيد تنقذ طفلين وتدعهما في إحدى دور الرعاية (صورة)
والد شهيد بورسعيد: كان زفافه بعد أسبوعين واليوم نودعه إلى الجنة
هدم 3 منازل من الطوب الأحمر بمنطقة القابوطي في بورسعيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق