رئيس مدنية الخانكة: إزالة 320 مقبرة خالية من الموتى على أراضي أملاك الدولة بأبو زعبل.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس مدنية الخانكة: إزالة 320 مقبرة خالية من الموتى على أراضي أملاك الدولة بأبو زعبل.. صور, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 11:17 صباحاً

أعلن العميد خالد كشك رئيس مركز ومدينة الخانكة استمرار الحملات لازالة جميع مخالفات البناء والتعديات على الاراضى الزراعية واملاك الدولة وذلك فى اطار تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وقال كشك إن الأجهزة التنفيذية بمدينة الخانكة شنت مؤخرا حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة بأبو زعبل وتمت إزالة الحالات إزالة كلية لـ320 مقبرة بمساحة 8000 متر بأرض جمعية النصر بأبو زعبل تعدي علي الأراضي أملاك الدولة.

وأشار رئيس المدينة إلى أن جميع المقابر جديدة وليس بها موتى وصادر لبعضها قرارات إزالة سابقة فضلا عن إزالة فورية لبعض المقابر التي تمت بنائها حديثا وقد تم التنفيذ تنفيذا للقانون وتحقيق الردع للمخالفين دون حدوث أي خسائر في الأرواح والمعدات.

واكد أنه لن يسمح لأي مواطن بالتعدى على الأراضي أملاك الدولة بالبناء مشيرا إلى أن القانون واضح وصريح ووضع الضوابط التي يتم التعامل بها بكل حزم مع المخالفين حفاظا علي الأراضي أملاك الدولة فهي ثروة مصر القومية ومستقبل أجيالها القادمة.

وكان عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية قد قاد حملة مكبرة لإزالة أسوارومباني خرسانية على مساحة 10700م2 بأرض وقف (كلهز خاتون) بمدينة الخصوص.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق