5 مكونات للعناية بالبشرة الأكثر بحثًا علي Google عام 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

 

أصبح الإنترنت جزءا أساسيا من حياتنا اليومية، نبحث من خلاله على كل المعلومات التى نريد الوصول إليها، وتستخدمه الفتيات فى التعرف على كل ما يتعلق باهتماماتهن الخاصة بالموضة والأزياء والعناية بالجمال، والتعرف على أحدث وأفضل منتجات العناية بالبشرة وقد رصدت بعض أبحاث البيانات من متجر الجمال عبر الإنترنت Cult Beauty المكونات التي تفضلها الفتيات بالفعل، ذلك الذى نشرته مجلة فوج البريطانية.

 

 

فيتامين C

أحد مضادات الأكسدة القوية التى تحمى البشرة من العوامل الخارجية، مثل التلوث، كما يساعد فيتامين C على زيادة إنتاج الكولاجين، ويفتح لون البشرة ويوحدها، ويمكنك وضعه صباحًا ومساءً بعد تنظيف البشرة.C

 

فيتامين A أو الريتينول

من إخفاء الخطوط الدقيقة وشد المسام إلى تقليل حب الشباب وتحسين الملمس، يحفز الريتينول أو (فيتامين A) دوران الخلايا وإنتاج الكولاجين وهو المكون المفضل إذا كنت تريدين رؤية فرقًا كبيرًا في بشرتك.
 

ابدأى بنسبة منخفضة ثم تدرجي إلى نسبة أعلى لأن الجلد قد يجد صعوبة في تحمله في البداية؛ ضعيه ليلاً واستخدمي عامل حماية من الشمس كل يوم لحماية بشرتك.

 

  • زيت الخروع

غني بالأحماض الدهنية وفيتامين E، يقال إن زيت الخروع يقضي على الالتهابات ويرطب ويعزز نمو الشعر. يتم استخدامه في العناية بالبشرة ولكن من الأفضل تجنبه من قبل أي شخص يعاني من مشاكل البشرة؛ ولكن سيستفيد منه جميع أنواع الشعر.
 


حمض الهيالورونيك

حمض الهيالورونيك هو جزيء قادر على الاحتفاظ بالرطوبة أكثر من 1000 مرة، وهو أفضل صديق لك لترطيب بشرتك. في الوقت الحاضر يوجد هذا الحمض في العديد من منتجات العناية بالبشرة في السوق ولكن المصل المخصص هو دائمًا فكرة جيدة ويمكن استخدامه بقدر ما تريدين للحصول على توهج صحي.
 


السيراميد

لتعزيز صحة بشرتك والحفاظ على الترطيب وحمايتها من الأوساخ والتلوث والبكتيريا، ادمجي السيراميد في روتينك. إنه يساعد على النعومة مع إضفاء لمعان صحي على البشرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق