أقامت حفلة لصديقتها الحامل فشقت بطنها وسرقت طفلهاالذي لم يولد بعد من رحمها..جريمة بشعة تهز البرازيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أقامت حفلة لصديقتها الحامل فشقت بطنها وسرقت طفلهاالذي لم يولد بعد من رحمها..جريمة بشعة تهز البرازيل, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:46 صباحاً

أقامت حفلة لصديقتها الحامل فشقت بطنها وسرقت طفلهاالذي لم يولد بعد من رحمها..جريمة بشعة تهز البرازيل - صوت المسيحي - موقع , صوت, المسيحى, الحر, هو , المسيحى, ,الحر, القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر

القائمة

منذ 7 ثانية

September 4, 2020, 10:32 am

قُتلت امرأة حامل، تبلغ من العمر 24 عامًا، بعدما شق بطنها وسرق طفلها الذي لم يولد بعد من رحمها، حين استدرجتها صديقة مهووسة بسرقة طفل لحفلة "بيبي شاور" مزيفة ادعت أنها أقامتها احتفالا بقرب قدوم المولود الجديد. 
وكانت فلافيا جودينهو مافرا، 24 عامًا ، حاملًا في الأسبوع 36 عندما قُتلت في بلدة كانلينها بولاية سانتا كاتارينا جنوب البرازيل.
وأفادت وسائل إعلام محلية أن إحدى صديقاتها اعترفت بقتل الشابة الحامل بعد أن استدرجتها إلى مكان القتل بحجة الاحتفال بالطفل الرضيع.
وقالت الشرطة إن الصديقة اعترفت بأنها أصبحت مهووسة بسرقة الطفل بعد أن أجهضت في وقت سابق من هذا العام.
وأكد المحقق المسؤول عن القضية باولو ألكسندر فرايسليبن إي سيلفا أن سبب وفاة الضحية البالغة من العمر 24 عامًا كان جرحًا حادًا في البطن وجروحًا بسبب ضربة قوية باستخدام الطوب، وفقًا لموقع الديلي ميل.

وعثر زوج الضحية ووالدتها على الجثة في حوالي الساعة 9 صباح يوم الجمعة، في ساحة فخار مهجورة في حي جاليرا وكان الطفل مفقوداً.
واكتشفت الشرطة في وقت لاحق أنه تم نقل الطفل إلى المستشفى من قبل المشتبه بها وزوجها، اللذان تم القبض عليهما.
ووفقاً لتحقيقات الشرطة، فإن المرأة القاتلة هي صديقة قديمة للضحية في المدرسة، وقد فقدت طفلاً بسبب إجهاضها في يناير وأصبحت مهووسة بسرقة طفل.
وتم نقل المولودة الجديدة إلى مستشفى الأطفال في فلوريانوبوليس، حيث تم إعطاؤها مضادات حيوية وأدوية لتخفيف الألم للإصابات  لحقت بها عندما انتُزعت من بطن والدتها، لكنها تتمتع عامة بصحة جيدة.
وسيؤكد تشريح الجثة ما إذا كان الطفل قد أُخرج من رحم المرأة الحامل وهي على قيد الحياة أو بعد وفاتها.
ودفنت فلافيا، التي درست أصول التدريس وعملت كمدرس بديل، في مقبرة بلدية كانيلينها.

مصدر الخبر: 

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
إغلاق
Designed & Supported By Egphp

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق