بإجمالي 2136 وحدة.. الانتهاء من المرحلة الأولى من إسكان حي السبيل الجديد بالعريش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بإجمالي 2136 وحدة.. الانتهاء من المرحلة الأولى من إسكان حي السبيل الجديد بالعريش, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:43 صباحاً

وقال اللواء دكتور محمد شوشة محافظ شمال سيناء، إن مشروع الإسكان الاجتماعي ، يحظي باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تم تصميم عدد من العمارات بمراكز المحافظة ، على أعلى مستوى، كاملة المرافق والتشطيب جاهزة للتسليم. 

وأشار، الي انه تم الانتهاء من إنشاء المرحلة الأولي من إسكان حي السبيل الجديد بالعريش، بإجمالي 89 عمارة وتتكون من  2136 وحدة سكنية، وكل وحدة سكنية مساحتها 90 م2 ً.

ويضم خدمات المنشآت المدرسية ومواقع سوق تجارى متكامل، ومقر للتضامن الاجتماعى ومسجد ومقر للتموين ومقر للشباب والرياضة والمنشآت الرياضية.

وأضاف أن المستهدف من التسكين فى المرحلة الأولى لوحدات الإسكان الاجتماعي فى حى السبيل هم الأهالي المنقولين من مركزى الشيخ زويد ورفح من فئة محدودي الدخل.

وأعلن مجلس مدينة نخل بوسط سيناء عن اجراء قرعة علنية لتوزيع 25 وحدة سكنية فى مدينة نخل .

وأكد سليمان فرج محمد رئيس مركز ومدينة نخل، أنه تحدد يوم الاثنين القادم الموافق 7 سبتمبر الجارى موعدا لإجراء القرعة العلنية بين مستوفيى شروط التقدم والمستندات اللازمة للحصول على الوحدات السكنية وعددها ٢٥ وحدة فى مدينة نخل،مشيرا الى أن القرعة تجرى فى القاعة الرئيسية بمجلس مدينة نخل الساعة ١١ صباحا بحضور المتقدمين وعدد من المسئولين المعنيين .

اقرأ ايضا:

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق