الهضيبي يهنئ المستشار محمود عتمان لندبه أمينًا عام لمجلس الشيوخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهضيبي يهنئ المستشار محمود عتمان لندبه أمينًا عام لمجلس الشيوخ, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:15 صباحاً

هنأ الدكتور ياسر الهضيبي، عضو مجلس الشيوخ، ونائب رئيس حزب الوفد، المستشار محمود إسماعيل عتمان، نائب رئيس مجلس الدولة، بندبه للقيام بأعمال الأمين العام لمجلس الشيوخ بطريقة الندب الكلي.

وقال الهضيبي، في بيان، اليوم، إن المستشار محمود إسماعيل عتمان، نائب رئيس مجلس الدولة، قيمة قانونية كبيرة ولديه من الخبرات والكفاءة المناسبة لتأدية عمله الجديد على أكمل وجه، لافتا إلى أنه يعد إضافة لمجلس الشيوخ.

وأوضح أن المستشار محمود عتمان قيمة قانونية كبيرة حيث شغل عدة مناصب منها العمل بهيئة مفوضي الدولة بجميع المحاكم، وعضوية إدارة فتوى وزارات الداخلية والخارجية والعدل من سنة 1992 إلى سنة 1998، وعضوية محكمة القضاء الإداري بالمنوفية والقاهرة، وعضوية المكتب الفني للجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع، ورئيس المكتب الفني لها، وعضوية الدائرة الرابعة بالمحكمة الإدارية العليا ثم الدائرة الأولى ثم الدائرة الخامسة.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أنه من المنتظر أن يبدأ المجلس الجديد أعماله خلال الفترة القليلة القادمة بعد غياب سنوات طويلة منذ حل آخر مجلس شورى.

وشدد الدكتور ياسر الهضيبي، على أهمية الدور الذي سيلعبه مجلس الشيوخ في المعادلة السياسية في مصر كغرفة تشريعية ثانية بجانب مجلس النواب الغرفة التشريعية الأولى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق