اعرف الصح| حقيقة رفع سعر رغيف الخبز المدعم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اعرف الصح| حقيقة رفع سعر رغيف الخبز المدعم, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 09:41 صباحاً

اعرف الصح| حقيقة رفع سعر رغيف الخبز المدعم - صوت المسيحي - موقع , صوت, المسيحى, الحر, هو , المسيحى, ,الحر, القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر

القائمة

منذ 11 ثانية

September 4, 2020, 9:19 am

أكد أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين، أن  الهدف الأساسي من تخفيض وزن رغيف الخبز هو الحفاظ على الجودة والمواصفات والابقاء على صحة المواطن 5 أرغفة في اليوم والحفاظ على سعره 5 قروش.

وأضاف أحمد كمال: "رصدنا على أرض الواقع أن بعض المخابز كانت تنتج رغيف الخبز ناص 10 و20 جراما".
وتابع: "تثبيت وزن رغيف الخبز لـ90 جراما  من أجل الحفاظ على الدعم المقدم لأصحاب المخابز في ظل التكلفة الجديدة"، مضيفا: "عقدنا اجتماعات كثيرة مع شعب المخابز وقررنا تثبيت الوزن عند 90  جراما ورفعنا التكلفة من 213 جنيها لـ265 جنيها في الشوال الواحد وزيادة عدد الأرغفة المنتجة في الشوال الواحد من 1250 لـ1450 رغيفا".
وواصل: "أي نقص في وزن الرغيف سيتم مضاعفة الغرامة على صاحب المخبز  وتنفيذ القانون عليه وغلق المخبز".
وقال المتحدث باسم وزارة التموين: "تخفيض وزن رغيف الخبز يضمن الحفاظ على جودة رغيف الخبز  مع الحفاظ على سعر الرغيف 5 قروش وهو من الثوابت ولا يمكن المساس بها".

مصدر الخبر: الرئيس نيوز

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
إغلاق
Designed & Supported By Egphp

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق