نادي الزمالك يؤمن المركز الثاني بثنائية في شباك بيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نادي الزمالك يؤمن المركز الثاني بثنائية في شباك بيراميدز, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 02:35 صباحاً

نادي الزمالك يؤمن المركز الثاني بثنائية في شباك بيراميدز - صوت المسيحي - موقع , صوت, المسيحى, الحر, هو , المسيحى, ,الحر, القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر

القائمة

منذ 31 ثانية

September 4, 2020, 2:01 am

نادي الزمالك يؤمن المركز الثاني بثنائية في شباك بيراميدز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك فوزا مستحقا على حساب فريق بيراميدز بهدفين دون رد باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدري الممتاز.
بدأت المباراة هادئة وسظ الملعب ومحاولات لاستكشاف اللعب قبل أن يبادر الزمالك بالهجوم بهجمة خاطفة يمررها زيزو بينية رائعة تصل لمصطفى محمد في المنطقة من الجانب الأيمن يحولها عرضية وقت خروج الحارس تتهادى أمام المرمى الخالي لينقذها الدفاع إلى ركنية في فرصة خطيرة مبكرة في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.
يواصل الزمالك محاولاته ويمر أوباما من الدفاع ويحصل على ركلة حرة على حدود المنطقة يمررها عبدالله جمعة طولية في المنطقة لكنها تمر بعيدا عن المرمى ويرد بيراميدز بهجمة سريعة وتسديدة من تراوري لكنها في يد أبوجبل في الدقيقة 16 من عمر المباراة.
ويتوغل أوناجم من الجانب الأيمن يحاول تسديد الكرة مباشرة لكنها تعلو العارضة بعدها يستقبل اوناجم كرة بينية بلعبة مشتركة مع أحد مدافعي بيراميدز لكن الحكم يشير لركلة حرة ضد الزمالك.
ويوقف الحكم المباراة في الدقيقة 30 لالتقاط الأنفاس وشرب السوائل من جانب لاعبي الفريقين بعدها تعود المباراة هادئة وسط الملعب بين الفريقين.
وينجح الزمالك في ترجمة سيطرته ومحاولاته لهدف التقدم في الدقيقة 41 من عمر المباراة بعد بينية من زيزو لبن شرقي الذي حولها عرضية قوية ترتطم بيد الحارس وتصل لمصطفى محمد الذي يودعها الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني شارك الزمالك بنفس التشكيل فيما حاول بيراميدز الضغط بقوة في محاولة لتدارك النتيجة.

ويمرر الزمالك كرة عرضية من الجانب الأيمن بعدها تسديدة من بن شرقي بعيدة عن المرمى لتضيع فرصة للزمالك في الدقيقة 47 من عمر المباراة.
يواصل بيراميدز محاولاته عن طريق محمد فاروق الذي يضغط على ساسي ليقطع منه الكرة وتصبح انفراد لكن خروج محمد أبو جبل يفسد الهجمة في الدقيقة 53 من عمر المباراة.
ويعود بيراميدز بالاعتماد على التسديد من على حدود المنطقة أكثر من مرة وتسديدة رائعة بباطن القدم من إبراهيم عادل من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر في الدقيقة 59 من عمر المباراة.
ويتعرض الونش للإصابة بكرة مشتركة مع أحد لاعبي بيراميدز ليخرج ويدفع الجهاز الفني بمحمد عبدالغني بدلا منه في الدقيقة 66 من عمر المباراة.
ويواصل بيراميدز الاعتماد على التسديدات وتسديدة من أحمد توفيق من خارج منطقة الجزاء ترتطم بمحمود علاء مدافع الزمالك لتخرج إلى ركلة ركنية من الطرف الأيسر في الدقيقة 71 من عمر المباراة.
ويلجأ محمد الحنفي حكم المباراة لتقنية الفيديو بعد تدخل من مصطفى محمد على جون أنطوي في منطقة جزاء الزمالك بعدها يحتسب ركلة جزاء لبيراميدز في الدقيقة 78 من عمر المباراة يهدرها محمد فاروق بتسديدها بجوار القائم الأيمن.
ومن هجمة مرتدة ينفرد كاسونجو بالمرمى من وسط الملعب ليتوغل نحو المرمى ويخرج المهدي سليمان لم يستطع إنقاذ الكرة ليسجل كاسونجو الكرة في الشباك بالدقيقة 83 من عمر المباراة معلنا تقدم الزمالك بهدفين دون رد.
ويتألق أبوجبل ويتصدى لكرة خطيرة من على جبر في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي بعدها يحتسب الحكم 7 دقائق كوقت بدل ضائع.
ويحاول بيراميدز خلال الوقت الضائع ويسجل تراوري الذي كان في وضعية تسلل هدف ملغي بعدها حاول بيراميدز مجددا وسقط لاعبوه في مصيدة التسلل لتمر اللحظات الأخيرة دون خطورة لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

البوابه نيوز

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
إغلاق
Designed & Supported By Egphp

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق