اخبار مصرية

في هذا الموعد ..تبكير موعد صرف معاشات شهر أكتوبر بسبب احتفالات النصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في هذا الموعد ..تبكير موعد صرف معاشات شهر أكتوبر بسبب احتفالات النصر, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 01:59 صباحاً

في هذا الموعد تبكير موعد صرف معاشات شهر أكتوبر بسبب احتفالات النصر

القاهرة- مصراوي:
قالت وزارة التضامن الاجتماعي إنها ستبكر موعد صرف معاشات شهر أكتوبر لتبدأ من غدٍ الثلاثاء، وذلك بمناسبة أعياد نصر أكتوبر المجيد.
وبحسب بيان من الوزارة اليوم الاثنين فإن بداية من غدٍ سيبدأ صرف معاشات شهر أكتوبر لما يزيد عن 8.18 مليون صاحب معاش بقيمة إجمالية 15.17 مليار جنيه.
وقال البيان إن جميع المعاشات المحولة على هيئة البريد والبنوك سيكون موعد صرفها الأول من أكتوبر وذلك لتزامن موعد الصرف مع أعياد أكتوبر.
تبلغ قيمة المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي 6.17 مليار جنيه يتم صرفها إلى 3.33 مليون صاحب معاش، بينما تبلغ قيمة المعاشات المحولة على البنوك 4.37 مليار جنيه يتم صرفها إلى 1.61 مليون صاحب معاش.
وبحسب بيان الوزارة فإن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M ومنافذ مكاتب التأمينات، اعتبارًا من غدٍ.
ويبلغ عدد الذين سيصرفون المعاشات بداية من الغد 3.24 مليون صاحب معاش بقيمة إجمالية 4.62 مليار جنيه.
وقالت الوزارة إن تقديم صرف المعاشات يأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات وتوفير كل ما فيه راحة لأصحاب المعاشات وأسرهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا