أخبار عاجلة
حكاية المسمار الصغير -
د. وسيم السيسى.. الدراما ليس لها صلة بالتاريخ! -
نهاية أوسلو! -
الأسطوات الثلاثة.. «عادى أهه»! -
برشلونة يحدد مبلغ مفاجئ لبيع ديمبلي -

الجمهور يسخر من «البرنس»: قلبه وقع في دراعه

الجمهور يسخر من «البرنس»: قلبه وقع في دراعه
الجمهور يسخر من «البرنس»: قلبه وقع في دراعه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجمهور يسخر من «البرنس»: قلبه وقع في دراعه, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 02:53 مساءً

تحرير:إسراء سليمان ٠١ مايو ٢٠٢٠ - ٠٢:١٨ م

محمد رمضان

محمد رمضان

اختلف النقاد كثيرًا على محمد رمضان، فالبعض يقول إنه يتمتع بموهبة فريدة من نوعها، ويشبهونه بأحمد زكي، والبعض الآخر ينتقد أعمالها الفنية، لأنها تميل إلى العنف والبلطجة، وبالنسبة للأعمال الرمضانية، فلم يقدم محمد رمضان فكرة جديدة في المسلسلات، فهو ابن البلد الجدع، الذي ينتمي إلى منطقة شعبية، ويمارس دور البطولة، ويشعر بالظلم، ثم يقرر أن ينتقم في النهاية، وبالنسبة للبرنس، ستجده يأخذك إلى نفس النهج، وحتى أن الجمهور وجه له بعض الانتقادات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

يشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل "البرنس" بالمارثون الرمضاني، ولأن هذا الموسم يعتبر استثنائي، ستجد عين الجمهور حاضرة دائمًا، وبالفعل وجهت إليه بعض الانتقادات، بسبب فكرة المسلسل المتكررة، إضافة إلى السخرية من مشهد المستشفى، الذي عُرض في حلقة أمس، وذلك لاستخدام معدات طبية خاصة بالقلب في ذراعه. وقال المتابعون:

يشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل "البرنس" بالمارثون الرمضاني، ولأن هذا الموسم يعتبر استثنائي، ستجد عين الجمهور حاضرة دائمًا، وبالفعل وجهت إليه بعض الانتقادات، بسبب فكرة المسلسل المتكررة، إضافة إلى السخرية من مشهد المستشفى، الذي عُرض في حلقة أمس، وذلك لاستخدام معدات طبية خاصة بالقلب في ذراعه.

وقال المتابعون: "انا مش هتعصب ولا حاجة بس حد يفهمني إيه دا ؟!"، "تقريبا كانو فكرين قلبه في دراعه"، "تقريبا من الحادثة قلبه وقع في دراعه والله اعلم"، "دا روبورت يوسف الشريف قلبه مش في دراعه".

وتدور أحداث المسلسل عن مشكلات أسرية نشبت بين أفراد عائلة البرنس، بسبب أن والدهم كتب الورث لرضوان، والذي يجسده محمد رمضان، الأمر الذي دفعهم إلى قتله، وشارك في العمل أحمد زاهر، روجينا، أحمد داش، محمد علاء، ريم سامي، إداورد، أحمد فهيم، ومن إخراح محمد سامي.

المصدر
التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طيارة ورق وتجمعات بسيطة| كيف قضى الغرباوية ثاني أيام العيد..صور
التالى قرار جمهوري بتعيين بعض المندوبين المساعدين بمجلس الدولة من خريجي دفعة 2015