أخبار عاجلة

تشييع جثمان المجند أبانوب شهيد حادث بئر العبد في المنيا

تشييع جثمان المجند أبانوب شهيد حادث بئر العبد في المنيا
تشييع جثمان المجند أبانوب شهيد حادث بئر العبد في المنيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشييع جثمان المجند أبانوب شهيد حادث بئر العبد في المنيا, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 02:28 مساءً

شيع أهالي قرية طوخ  في مركز ملوي  شمال محافظة المنيا، اليوم الجمعة، جثمان المجند أبانوب عبد التواب بولس الذي اُستشهد خلال الحادث الإرهابي الذي شهدته مدينة بئر العبد في شمال سيناء، أمس الخميس.

حضر الجنازة عدد من القيادات التنفيذية من بينهم عامر آدم رئيس مجلس مركز و مدينة ملوي ونوابه، وسط تأمين أمني من قبل القوات المسلحة والأجهزة الامنيه التابعة لمركز شرطة ديرمواس.

ونعى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، ببالغ الحزن والأسى، شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة، الذين سقطوا ضحية الحادث الإرهابي الغاشم بشمال سيناء.

وأعرب المحافظ، عن خالص التعازي والمواساة لأسر الشهداء، متمنيًا من الله أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يسكنهم فسيح جناته، وتمني المحافظ الشفاء العاجل للمصابين ، مؤكدًا أن أبطال القوات المسلحة يروون بدمائهم الذكية تراب وطنهم الغالي ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر دفاعًا عن تراب مصرنا الغالية.

وقال المحافظ، "إن العمليات الإرهابية لن تزيد الشعب المصري إلا تماسكًا وقوة لمواجهة الإرهاب الأسود واقتلاع جذوره"، مشيرًا إلى قوة إرادة وعزيمة الشعب المصري ووقوفه صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية وجيشه العظيم، وجهاز الشرطة القوى لحفظ أمن واستقرار الوطن ومواجهة الإرهاب في الداخل والخارج.

وأعرب المحافظ، عن خالص التعازي والمواساة لأسر الشهداء، متمنيًا من الله أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يسكنهم فسيح جناته، وتمني المحافظ الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدًا أن أبطال القوات المسلحة يروون بدمائهم الذكيه تراب وطنهم الغالي ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر دفاعًا عن تراب مصرنا الغالية.

وقال المحافظ إن العمليات الإرهابية لن تزيد الشعب المصري إلا تماسكًا وقوة لمواجهة الإرهاب الأسود واقتلاع جذوره، مشيرًا إلى قوة إرادة وعزيمة الشعب المصري ووقوفه صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية وجيشه العظيم، وجهاز الشرطة القوى لحفظ أمن واستقرار الوطن ومواجهة الإرهاب في الداخل والخارجحفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

وكان المتحدث العسكري قد أعلن أمس الخميس، عن استشهاد 10 من عناصر القوات المسلحة بانفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد.

المصدر
أخبار اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «البدوي»: توجيهات الرئيس تخفف من معاناة الفئات المتضررة.. وعمالنا الدرع وقت المحن
التالى بأحدث ظهور لها .. شيرين عبد الوهاب تظهر بزيادة كبيرة فى الوزن