أخبار عاجلة
بسبب تركيا مصر تغير اسم شارع سلطان عثماني -

اول تعليق من زوجة الشهيد هيثم فتحي بعد تجسيد شخصيته في الاختيار

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اول تعليق من زوجة الشهيد هيثم فتحي بعد تجسيد شخصيته في الاختيار, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:24 مساءً

اول تعليق من زوجة الشهيد هيثم فتحي بعد تجسيد شخصيته في "الاختيار

من بين الشهداء الذين أبكوا الملايين أمام الشاشات خلال مسلسل الاختيار كانت قصة استشهاد النقيب هيثم فتحي محمد عثمان، الذى جسد بطولته الفنان محمد عادل إمام، التي شاهدت زوجته مشهد استشهاده وبكيت شأنها شأن الجميع حولها دون أن تدرك هذا المشهد يتحدث عن زوجها.
664d67e4f2.jpg
زوجة الشهيد التي لم تفارقها الدموع الممزوجة بالفخر منذ مشاهدة تقول لـ "هُن"، أنها بعد انتهاء الحلقة عرفت من خلال السوشيال ميديا أن الفنان محمد إمام كان يقدم قصة زوجها: "والله حاجة متتوصفش ده أنا قلبي اتخلع أقسم بالله وبكيت بكاء كمية ألم ووجع".
f9c190c30e.jpg
لم تغمض عيون زوجة الشهيد منذ رؤيتها لمشهد الاستشهاد، مؤكدة أن جميع حلقات المسلسل ستظل محفورة في أذهان الزوجات وعائلات الشهداء: "الحلقات كلها هتفضل في دماغنا وقلبنا العمر كله كلهم أبطال ويستحقوا التكريم".
380827ba26.jpg
سمر التي لم تنسي آخر لحظات جمعتها بالشهيد تحكي أنه كان حريص خلال تلك الإجازة على زيارة كل أقارب زوجته وأقاربه ولم تعلم أنه كان يريد وداع أحبته.

نقلا عن هن 

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شفاء 35 ووفاة حالتين.. «الراجحى الجامعي» بأسيوط يستقبل 70 مصابًا بـ«كورونا»
التالى طقس السبت : لطيف على القاهرة والوجه البحرى وشبورة خفيفة .. وعظمى القاهرة 29