اخبار مصرية

خلص خدماتك المرورية من البيت الدفع إلكتروني أو عند الاستلام

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خلص خدماتك المرورية من البيت الدفع إلكتروني أو عند الاستلام, اليوم الخميس 26 مارس 2020 05:20 صباحاً

حدث
"خلص خدماتك المرورية من البيت" الدفع إلكتروني أو عند الاستلام


أعلن النائب العام، إطلاق خدمات المرور الإلكترونية بنيابات المرور على مستوى محافظات الجمهورية، عبر الموقع الرسمي للنيابة العامة، وذلك لتقديم الخدمات المقدمة إلكترونيًا عن بُعد.

وستقدم الخدمات عبر الموقع الرسمي للنيابة العامة www.ppo.gov.eg، على النحو الآتي:

1. خدمة الاستعلام الإلكتروني عن قِيَمِ المخالفات المرورية المُستحقة على رخص القيادة المُطورة، أو المركبات؛ والتي تُتيح الاستعلام عنها في أي وقت على مدار اليوم.6eccfc63e3.jpg النائب العام يعتمد إطلاق خدمات المرور الإلكترونية على مستوى الجمهورية

وذلك عن طريق إدخال رقم الرخصة ونوع الترخيص ووحدة الترخيص والمحافظة.

60d2fb4509.jpgf8a6198c42.jpg

2. خدمة التظلم الإلكتروني من قيم المخالفات المرورية، التي تتيح التظلم من تلك القيم عن بُعد دون الحاجة للتوجه إلى مقار نيابات المرور الكلية؛ ثم إخطار المتظلم بالنتيجة حال الانتهاء من الفحص.

997d29d8f1.jpgb2fc95883d.jpg

3. خدمة متابعة طلبات التظلم من قيم المخالفات المرورية المستحقة وطلبات الدفع، التي تُتيح الاستعلام عما تم فيها في أي وقت على مدار اليوم، وذلك عن طريق إدخال رقم الطلب وبيانات الرخصة.

41d64b040e.jpg

4. خدمة الدَفع النقدي عند الاستلام، التي تُتيح طلب استخراج شهادات المخالفات عن بُعد؛ وذلك بطلب توصيلها بمعرفة هيئة البريد المصري إلى محال الإقامة؛ ودفع القيم المستحقة عنها نقدًا عند الاستلام.

f73e1563d7.jpg

5. خدمة الدفع الإلكتروني ببطاقات الائتمان البنكي أو بطاقة "ميزة" الحكومية؛ والتي تُتيح إمكانية استخراج شهادات المخالفات ودفع القيم المستحَقة عنها عن بُعد بتلك البطاقات، وطلب توصيلها بمعرفة هيئة البريد المصري إلى محال الإقامة. 

هذا الخبر منقول من : الوطن

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا