اخبار مصرية

بعد أزمة كورونا .. الصحة العالمية تنصف الحكومة المصرية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد أزمة كورونا .. الصحة العالمية تنصف الحكومة المصرية, اليوم الأحد 1 مارس 2020 04:43 صباحاً

بعد  أزمة كورونا الصحة العالمية تنصف الحكومة المصرية

قال جون جابور، ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، إن الشائعات عن فيروس كورونا بمصر أخطر من المرض لأنها تربك النظام الصحي وتتسبب في البلبلة.
وأضاف "جابور"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، مساء السبت، أن منظمة الصحة العالمية تنسق بشكل دائم مع وزارة الصحة المصرية، خاصة في قطاع الطب الوقائي، مشددا على ضرورة عدم نشر أي معلومات، إلا من المصادر الرسمية سواء وزارة الصحة المصرية أو منظمة الصحة المصرية.

وتابع: "منظمة الصحة العالمية تزود مصر بأحدث المعلومات حول هذا الفيروس وحالة واحدة أصيبت بفيروس كورونا بمصر وتماثلت للشفاء، والآن مصر خالية من إصابات الكورونا و"كورونا" سلالة جديدة، ومعدلات الوفاة بسبب هذا الفيروس الجديد قليلة جدًا، ولا تزيد عن 3.5% في الصين، وخارج الصين لا يزيد عن 1.4% وهي نسبة غير مقلقة".
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا