الارشيف / اخبار مصرية

اكتشاف 3 اصابات جديدة لفيروس كورونا فى مقاطعة أونتاريو الكندية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اكتشاف 3 اصابات جديدة لفيروس كورونا فى مقاطعة أونتاريو الكندية, اليوم الأحد 1 مارس 2020 03:49 صباحاً

رسميا.. ميليوفيتش مدربا للأهلي
مرتضى منصور: شطب عضوية رئيس الجبلاية من نادي الزمالك
رئيس الزمالك يعتذر لجماهير الترجي التونسي
محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
محامي أحمد عز يفجر مفاجآت في قضية شقيقة زينة
ارتباك فى مدخل العزاءالرئيس الأسبق بسبب الصور التذكارية مع محمد رمضان

وذكرت حكومة المقاطعة - فى بيان - أن الحالة الأولى هى امرأة تبلغ من العمر 34 عاما من منطقة يورك، كانت قد زارت إيران مؤخرا، ولكنها توقفت مؤقتا فى الدنمارك. ووصلت إلى تورونتو مع زوجها وطفلها فى 26 فبراير وتوجهت إلى "ريتشموند هيل" فى 27 فبراير.

وأضاف البيان أن المريضة لم تدخل إلى المستشفى بسبب انخفاض شدة الأعراض ولا تزال فى عزلة ذاتية، وقال مسؤولو الصحة الإقليميون فى يورك إنهم ينتظرون اختبارات من زوجها وطفليهما.


وجاءت الحالة الثانية لامرأة تبلغ من العمر 51 عاما عادت من إيران إلى تورنتو فى 22 فبراير. كما ثبت إصابة زوجها / 69 عاما/ بفيروس كوفيد-19 وليس لديه تاريخ سفر إلى إيران. ولايزال كليهما فى عزلة ذاتية فى المنزل.

وأكدت وزارة الصحة البرازيلية ثانى حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد سريع الانتشار وأن الحالة جرى تشخيصها لمريض فى ساو باولو كان قد زار إيطاليا فى الآونة الأخيرة،

 وقالت السلطات إنها تعكف على جمع المعلومات وإنها ستعلن عن المزيد من التفاصيل لاحقا. وتأكد ظهور أول حالة إصابة بكورونا فى البرازيل يوم 26 فبراير شباط أثناء عطلة عامة تتخللها احتفالات كرنفالية ويصل فيها معدل السياحة الداخلية إلى ذروته.

 

المصدر
الجمهورية اونلاين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا