الارشيف / اخبار مصرية

طبيب شهير يشن هجوما شديدًا على كل من تطاول فى حق جراح القلب العالمي مجدي يعقوب .. فيديو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طبيب شهير يشن هجوما شديدًا على كل من تطاول فى حق جراح القلب العالمي مجدي يعقوب .. فيديو, اليوم الأحد 1 مارس 2020 12:38 صباحاً

 طبيب شهير يشن  هجوما شديدًا على كل من تطاول فى حق  جراح القلب العالمي مجدي يعقوب فيديو

كتب - نعيم يوسف شن الدكتور حامد عبدالله حامد، أستاذ طب الأمراض التناسلية، هجوما شديدًا على من هاجموا جراح القلب العالمي مجدي يعقوب، ومنهم الشيخ عبدالله رشدي، لافتا إلى ضرورة تطبيق قانون ازدراء الأديان عليهم.   وقال "عبدالله"، في اتصال هاتفي مع برنامج "مساء الخير" المذاع على قناة "مي سات" الفضائية، ويقدمه الفنان إيهاب صبحي، أن حديث "رشدي" عن يعقوب كان مستفزا جدًا، و"محدش سأله"، موضحا أن هذا ناتج عن عدم تطبيق قانون ازدراء الأديان على من يهين الديانة المسيحية.   وتابع، أن رشدي سبق وتهجم على الديانة المسيحية أكثر من مرة، ووصفها بأنها "ديانة فاسدة"، مشددًا على أن مهنة الـ"داعية" مهنة غريبة، متسائلا: "داعية إية في بلد مسلم!! مشددًا على أهمية الوقوف وقفة قانونية معه ومع أمثاله.   ولفت إلى أن التحقيق الذي تجريه وزارة الأوقاف سوف ينتهي لـ"مفيش"، لأنه سوف يقول لهم إنه استند إلى آية قرآنية ولا يستطيعون الحديث معه، مشددًا على أن هذا الأمر تكرر مع الشيخ سالم عبدالجليل.  

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا