الارشيف / اخبار مصرية

محمد علي المقاول الهارب.. بعد فشل دعوته للتظاهر يعتزل السياسة ويعتذر للشعب المصري

  • 1/2
  • 2/2

للمرة الثالثة لم تلقَ دعوة محمد علي المقاول الهارب للتظاهر التي اطلقها عبر منصات التواصل الإجتماعي والتي تزامنت مع ذكرى 25 يناير ، أي تجاوب داخل مصر ، وتلقى دعمًا إعلاميًا وإلكترونيًا من قبل عناصر جماعة الإخوان المحظورة والمقيمين في الخارج ، بعد فشل دعوة المقاول الهارب للتظاهر ورفض المصريين النزول في ذكرى 25 يناير،  أعلن اعتزاله السياسة وقرر العودة للبيزنس  والتمثيل ويقدم اعتذاره للشعب المصري، عبر مقطع فيديو في حسابه على موقع التواصل ” فيسبوك” قال فيه: ” النهارده كان يوم بالنسبة لي فيصل، وارد تكون رؤيتي ووجهة نظري غلط.. محصلش أي حراك في الشارع”.

محمد علي المقاول الهارب

محمد علي المقاول الهارب

اعتزال العمل السياسي والعودة للمقاولات والتمثيل

وأضاف محمد علي معتذرًا من الشعب المصري قائلًا: ” بعتذر جدًا للشعب المصري.. الإجابة النهارده ظهرت وبانت.. وارد جدا أكون غلطان وانتوا صح.. انتوا شايفين البلد إدارتها صح وده موافقة من الشعب إنه موافق على النظام.. أهم حاجة ان انتو تبقوا راضين ومبسوطين”.

وتابع بالقول معربًا عن حبه للشعب المصري: ” بحب مصر وبحب شعب مصر.. النهارده هقفل صفحتي.. هرجع لشغلي في البيزنس والتمثيل.. ومش هتكلم تاني في السياسة وانتوا أدرى بمصلحتكم.. والنهارده جات الإجابة.. وآسف لو شغلتكم الفترة اللي فاتت”.

ويُذكر أن الفنان والمقاول محمد علي غادر مصر منذ عدة شهور متجهًا إلى إسبانيا ، وقام من هناك ببث مقاطع فيديو على شبكات التواصل الإجتماعي هاجم فيها النظام المصري ودعا للتظاهر ضده، ولكنها لم تلق تجاوبًا من الشعب المصري ورفض النزول للشارع  تلبية لتلك الدعوة المشبوهة والمدعومة من جماعة الإخوان.

المصدر
مصر 5

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا