الارشيف / تعليم

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية ترم أول 2020 محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس

قام محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية مساء الاحد الموافق 27 يناير 2020، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ للترم الأول للعام الدراسي 2019/2020 نحو 90.34%، حضر اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ الاستاذ بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

برقم الجلوس أحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020 محافظة كفر الشيخ:-

يمكن الآن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ الحصول على نتيجة نصف العام 2020 عبر رابط مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وذلك بعد أن قام محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين باعتماد النتيجة بنسبة نجاح تخط ال 90%، حيث يقوم الطالب بالاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة كفر الشيخ 2020 من خلال إدخال رقم الجلوس، لتظهر له النتيجة.

كذلك فإننا على أتم الاستعداد لمساعدتكم في الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول بمحافظة كفر الشيخ ، فقط أترك رسالة أسفل الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة، لتكون أول من يعرف نتيجته.

وبعد أن اعتمد السيد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ قدم سيادته التهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في الترم الأول في الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ وطالبهم بالمزيد من الجهد والعمل للحصول على أعلي الدرجات بنهاية العام.

المصدر
مصر 5

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا