نيمار وألفارو جونزاليس يواصلان اشتباكهما عبر شبكات التواصل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نيمار وألفارو جونزاليس يواصلان اشتباكهما عبر شبكات التواصل, اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 07:19 مساءً

نيمار وألفارو جونزاليس يواصلان اشتباكهما عبر شبكات التواصل

واصل مهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلى نيمار، ومدافع أوليمبك مارسيليا، الإسبانى ألفارو جونزاليس، اشتباكهما عبر شبكات التواصل الاجتماعى بعد مواجهتهما ليلة أمس فى كلاسيكو فرنسا والتى انتهت بطرد نجم البى إس جى عقب لجوء الحكم لتقنية "الفار".

ونشر نيمار، عبر تويتر، الذى اشتكى طوال المباراة من تعليقات جونزاليس العنصرية ضده، من أنه كان من السهل لتقنية الفار إثبات "اعتدائه" على جونزاليس، بعدما صفع المدافع على مؤخرة رأسه.

وكتب "نيمار : أريد مشاهدة صورة هذا العنصرى وهو يطلق على "قرد" ، أنا تم طردى، وهو؟".

من جانبه رد قلب دفاع مارسيليا، الذى فاز بالكلاسيكو وألحق بباريس الهزيمة الثانية له بالدورى، رافضا وصفه بالعنصرى ومدافعا عن مسيرته الخالية من هذه الأمور.

وقال جونزاليس : "لا مكان للعنصرية، مسيرة نظيفة مع الكثير من الزملاء يوميا، يجب تقبل الخسارة أحيانا والإقرار بها فى الملعب، ثلاث نقاط رائعة، شكرا للعائلة".

من جانبه رد نيمار على لاعب مارسيليا : "لست رجلا لعدم تحملك أخطائك، لا أحترمك، ليس لديك شخصية، تحمل مسؤولية ما قلته، فلتكن رجلا يا عنصرى".

ويعد الانتصار هو الأول لمارسيليا على بى إس جى منذ 2011 وانتهى بطرد نيمار، وكورزاوا وباريديس من جانب الفريق الباريسى، وأمافى وبينيديتى من جانب مارسيليا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق