أصرت على تحقيق حلمها.. عروس تجري 4 اختبارات لـ كورونا قبل زفافها.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أصرت على تحقيق حلمها.. عروس تجري 4 اختبارات لـ كورونا قبل زفافها.. صور, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:07 صباحاً

شاركت عروس جديدة تدعي كيلي وارينجتون تقاليد الزواج في دولة قبرص خلال جائحة فيروس كورونا، واصفةً يوم زفافها بأنه كل ما حلمت به وأكثر. 
وكادت وارينجتون وفقًا ما ذكرته صحية " ميررو" البريطانية  أن يفوتها  حفل زفافها  بسبب إجراء 3 اختبارات لفيروس كورونا لم تحسم نتيجتها، بينما جاءت نتائج زوج كيلي المستقبلي سام و23 ضيفًا سلبية، ونتائج كيلي لن تسمح لها بالخروج يوم زفافها.

وقالت: "لا يمكن اختلاق الإجراءات، لأن كل شيء غير واضح، كان لدي 23 ضيفًا جاهزين ومتشوقين للذهاب لليلة الزفاف، وما زالت نتيجة الاختبار الخاصة بي لم تظهر". 

ولحسن الحظ بالنسبة لكيلي ، جاء اختبارها الرابع سلبيًا - قبل 90 دقيقة فقط من موعد مغادرتهم، مما سمح لها بالحصول على رحلة حفل زفافها، وكان من المقرر أن يتزوج الزوجان في أبريل بعد خطوبتهما في ديسمبر 2018.
لكن ألغي حفل زفاف أحلامهما بسبب فيروس كورونا بعد أن دخل كلا البلدين في حالة إغلاق.

وأوضحت كيلي الآن كيف تمكنت من تنظيم يومها الكبير - بعد إلغاء أربع رحلات جوية- ، وأربعة اختبارات لفيروس كورونا واندفاع مجنون إلى الطائرة بعد ترك جواز سفرهم وأموالهم.

وقالت في تصريح صحفي: "كان يوم زفافنا رائعًا، ونشعر بأننا محظوظون للغاية؛ لعدم فقدان أي شخص عزيز على قلوبنا أثناء الوباء، لقد كانت رحلة وعرة للوصول إلى هناك ولكن اليوم نفسه كان مثاليًا". 

وواجه الزوجان ، اللذان يعملان كمدرسين من ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة  أوقاتًا عصيبة خلال التحضير ليوم زفافهما.

ولكن عندما جاء حفل زفافهم أخيرًا  كان كل شيء على ما يرام، وتمكن 22 ضيفًا من حضور الحفل الذي أقيم في الخامس من أغسطس في مجمع فيلات خاص على الرغم من خطر الحجر الصحي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق