الارشيف / فن ومشاهير

إيرادات فيلم جوكر تضاهى قيمة ميزانيته بـ13 مرة

استطاع فيلم جوكر أن يحقق إيرادات وصلت إلى 737 مليون دولار أمريكى حول العالم، وهو ما يضاهى قيمة ميزانيته 13 مرة، حيث قدرت ميزانية الفيلم بـ55 مليون دولار فقط.

 

فيلم Joker طُرح فى دور العرض حول العالم بداية من يوم 4 أكتوبر الجارى، الفيلم حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، على الرغم من التحذيرات الأمنية الشديدة التى أحاطت بالعمل، إلا أنه استطاع أن يتخطى حاجز النصف مليار دولار فى خلال 13 يومًا من طرحه.

 

ووصل تقييم فيلم الجوكر الجديد عبر موقع Rotten Tomatoes على نسبة 89%، بعد مشاركات وصلت لنسبة 44 ألف مشارك، وحصل على تقييم 8.9 من على موقع "imdb".

 

فيلم جوكر Joker مصنف للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة إنتاج الفيلم 55 مليون دولار أمريكى، ومقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، ويتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

 

الفيلم سبق وعرض فى عدد من المهرجانات العالمية، منها: مهرجان فينيسيا وتورونتو ونيويورك وهامبورج وزيورخ.

 

ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم: خواكين فينيكس، روبرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا