الارشيف / فن ومشاهير

حمدي الميرغني وشيماء سيف وهيثم شاكر ضيوف أمير كرارة في “سهرانين” الجمعة المقبل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حمدي الميرغني وشيماء سيف وهيثم شاكر ضيوف أمير كرارة في “سهرانين” الجمعة المقبل, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2019 07:10 مساءً

يستضيف الفنان أمير كرارة، الفنان حمدي الميرغني والفنانة شيماء سيف والفنان هيثم شاكر، في برنامجه “سهرانين”، على قناة ON E، يوم الجمعة المقبل.

يتناول اللقاء أحاديث عن كواليس أعمالهم الفنية، وأبرز المواقف التي تعرضوا لها في الكواليس. وكذلك حياتهم الشخصية، لاسيما حديث “شيماء” عن أنها كانت ستنفصل عن زوجها في شهر العسل، لسبب طريف جدا.

ويعرض برنامج “سهرانين” يوم الجمعة المقبل، الموافق 18 أكتوبر الجاري، على قناة ON E، في تمام الساعة 11 مساءً.

يذكر أن أخر أعمال الفنان حمدي الميرغني مسلسل “سوبر ميرو”، الذي عرض رمضان الماضي، عبر شاشات القنوات الفضائية، وشارك في بطولته كل من إيمي سمير غانم، بيومي فؤاد، ملك قورة، سمير غانم، محمد ثروت، تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، وإخراج وليد الحلفاوي. ​

هذا الي جانب قيامة بتصوير مسلسله الجديد” روحين في زكيبة” مع صديقة الفنان محمد أسامة الشهير بـ”اوس اوس” ويشاركة البطولة كل من صلاح عبد الله و أحمد عبد الله محمود.

وفي وقت سابق، استضاف أمير كرارة عددًا من أبطال مسلسل “كلبش 3″، خلال حلقة برنامجة ” سهرانين”، الذي عرض رمضان الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية، وحل من أبطال المسلسل كل من عمر الشناوي ومحمد علي رزق ويسرا اللوزي وأحمد العوضي وإسلام جمال وأماني كمال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا