مِنَّة عرفة تخطف الأنظار بسبب ظهورها المميَّز خلال جلسة تصوير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مِنَّة عرفة تخطف الأنظار بسبب ظهورها المميَّز خلال جلسة تصوير, اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020 08:07 مساءً

خطفت النجمة المصرية منة عرفة، الأنظار بسبب ظهورها بلوك جديد بعد خضوعها لجلسة تصوير مؤخرا، وشاركت من خلال حسابها على تطبيق "إنستغرام" صوراً ظهرت أنها تتمتع بأنوثة، فيما ظهر لون شعرها الأحمر، ورشاقتها العالية. ظهرت في الصورة وهي ترتدي فستاناً بنقشة النمر الأمر الذي دفع المتابعين التعليق ممازحاً: “مبروك تكوني الزوجة الثانية لأبو هشيمة في إشارة إلى ارتداء زوجته السابقة هيفاء وهبي وزوجته الحالية ياسمين صبري فستاناً بذات النقشة”.
وأقدم الكاتب واليوتيوبر المصري المعروف علي غزلان، على حذف جميع الصور الخاصة بينه وبين الفنانة المصرية منة عرفة، والتي كانت تجمعهما عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، وذلك في واقعة لم يترك وراءها تفسيرًا لذلك، حيث أبقى فقط على الصور التي جمعتهما في مناسبات عامة الأمر الذي أثار حيرة الجمهور بشأن علاقتهما معا.

يأتي موقف علي غزلان بعد أن خطى خطوة مماثلة من منة عرفة قبل فترة، حيث حذفت هي الأخرى صورها مع علي غزلان من حسابها على موقع “إنستغرام”، حيث أكد الكثير من المتابعين أنه يوجد بينهما علاقة حب وارتباط من المنتظر أن تُصبح رسمية، غير أن تلك الخطوات أعادتهم للحيرة بشأن مصير تلك العلاقة.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منة عرفة بالتايجر في أحدث ظهور لها

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق