مصور واقعة القطار لمبتدا: قلت للمجند وللسيدة صفية هاجبلكم حقكم وسيبوها لله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصور واقعة القطار لمبتدا: قلت للمجند وللسيدة صفية هاجبلكم حقكم وسيبوها لله, اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2020 08:46 مساءً

مصور واقعة القطار لمبتدا: قلت للمجند وللسيدة صفية هاجبلكم حقكم وسيبوها لله

شادى محمود ـ مصور سيدة القطار

شهدت واقعة سيدة القطار، وإصرارها على دفع ثمن تذكرة مجند، خلال استقلاله أحد القطارات، بعد دخوله فى مشادة مع موظفى القطار، ردود فعل واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

بطل حقيقى آخر وراء الستار، وهو شادى محمود بلال، المهندس الجيولوجى، والذى صور تفاصيل الواقعة بهاتفه المحمول.سيدة القطار

مصور فيديو سيدة القطار: كلام رئيس القطار استفزنى

قال شادى محمود بلال، فى تصريح لموقع مبتدا، إنه أثناء تواجده بالقطار رقم 948 المنصورة  - القاهرة، جلس بجواره مجند بالقوات المسلحة، مضيفًا: "سمعت الكمسرى بيقول للمجند أنا هعرف أتصرف".

وأضاف بلال: "ناديت على الكمسرى وقولتله مش المهندس كامل الوزير طلع قرار بارتداء الكمامة فى وسائل النقل قالى سيبك من الكلام ده".

وأوضح أنه بوصول القطار إلى طنطا، سأل رئيس القطار المجند عن وجهته وطلب منه 22 جنيهًا، مضيفًا: "المجند كان بيطلع الفلوس، وساعتها رئيس القطار قاله لو مش معاك هسلمك للشرطة، واقلع الكمامة عشان أشوف وشك".

وتابع: "رئيس القطار شد المجند من البدلة وقاله تعالا بدل ما الأفيونة تطلع عليك"، معلقًا: "كلام رئيس القطار استفزنى، وربطت كلامه بالأحداث فى البلد، وليه يجيب سيرة القوات المسلحة".

شادى محمود ـ مصور سيدة القطار

 

مصور فيديو سيدة القطار: محبش حد يغلط فى القوات المسلحة

وأكد أنه صوّر الفيديو حتى لا تضرب مصر فى ظهرها ويتم تشويه صورتها، لأن التصرفات الفردية تسيىء للقيادة، مضيفًا: "أنا محبش حد يغلط فى القوات المسلحة أو المهندس كامل الوزير، خصوصًا وأن البلد داخله على منعطف تاريخى".

وأوضح أن السيدة صفية أبوالعزم، أصرت على دفع التذكرة للمجند بعد سجال فى الكلام، متابعا: "أنا قلت للجندى وللسيدة صفية أنا هاجبلكم حقكم على قد ما أقدر، وسيبوها لله".

فيديو سيدة القطار

 

مصور فيديو سيدة القطار: أنا متضايق من اللى بيقللوا قيمة الحدث

ووجه رسالة لمن يزعمون أن الأمر تمثيلية قائلاً: "ليه يا جماعة كده، أنا متضايق من اللى بيقللوا من قيمة الحدث، إحنا عملنا حاجة نابعة من القلب".

وأشار إلى أنه حاصل على الحزام الأسود فى الجودو، مضيفًا: "كنت أقدر أخد حقى وحق غيرى"، مضيفًا: "ربنا جمع التوليفة دى إمبارح وهدم كل الإجرام المصروف ضد مصر، وكان هدفى محبة جيش مصر".شادى محمود

 

كانت القيادة العامة للقوات المسلحة، أكدت احترامها لجميع مؤسسات الدولة، وأن جميع أفرادها يتحلون بالانضباط الذى هو من التقاليد الأصيلة للمؤسسة العسكرية، وأن جنودها عصب القوات المسلحة على مر العصور وهم حماة الوطن الذى نعيش فيه، نذروا أنفسهم فداءاً لوطنهم وشعب مصر العظيم.

وأضافت القيادة العامة، فى بيان، أن القوات المسلحة تقدر الإجراءات التى تم اتخاذها من قبل وزارة النقل، ضد الواقعة التى لا تنم إلا عن سلوك فردى خاطئ لأحد العاملين.

وتوجهت القيادة العامة للقوات المسلحة بخالص الشكر والتقدير للسيدة المصرية العظيمة التى شهدت الواقعة فى القطار، وتمسكت بدفع ثمن تذكرة الركوب، وتؤكد أن ما فعلته تعبير عن أصالة المرأة المصرية التى تحمل فى قلبها الكثير من العطاء والإنسانية والأمومة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق