لمى الرهونجي تتحدث عن إجهاض طفلها في وقت زواجها السري من يزن السيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لمى الرهونجي تتحدث عن إجهاض طفلها في وقت زواجها السري من يزن السيد, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 09:27 مساءً

منذ عدة أيام أعلنت سيدة الأعمال لمى الرهونجي عن حملها في طفلها الأول من الفنان السوري يزن السيد، وفي لقاءٍ قصير، أوضحت الأسباب التي دعتها لتأخير إعلان هذا الحمل. الرهونجي الحبلى في الشهر السادس، كشفت أنها اضطرت إلى أن تجهض جنينًا في وقت زواجها السري من يزن السيد، خوفًا من الشائعات والقيل والقال.وكان الثنائي السيد والرهونجي قد تزوجا في 20 يونيو 2018، لكنهما أبقيا الأمر سرًا حفاظًا على مشاعر يعرب ابن يزن السيد من زواجه الأول بالسيدة فلك الفقير، وأصالة ابنة لمى الرهونجي من أنس نصري شقيق المطربة أصالة، ثم أعلنا الزواج في مايو 2019.

الرهونجي توضح أسباب إخفاء حملها

كشفت سيدة الأعمال لمى الرهونجي أنها اضطرت عام 2018 أن تجهض جنينها خوفًا من الشائعات والقيل والقال، فهي تحملت الكثير من الشائعات، لكنها لن تتحمل شائعات جديدة تخص أطفالها.ولمحت الرهونجي أنها كانت خائفة أن يساء تفسير إعلان زواجهما، وربط هذا الزواج بحدوث الحمل، فاختارت أن تجهض الجنين حفاظًا على سرية الزواج إلى أن تتمكن من إعلانه بعد مصارحة “يعرب” ابن يزن السيد. وأوضحت الرهونجي أن هذا الحمل كان مخططًا له على عكس الأول، لكنها انتظرت قبل الإعلان عنه حتى يتمكن زوجها يزن السيد من السفر إلى السويد وإخبار ابنه يعرب بالأمر، بدلًا من معرفته من الصحافة.

الرهونجي: أتقبل أن زوجي (نسونجي)!

تحدثت السيدة لمى الرهونجي عن زوجها الفنان يزن السيد، وكيف يهتم بها وبابنتها أصالة، وكيف أن مشاعر ابنه “يعرب” تهمه لأقصى حد، لذلك يحرص أن لا يشعره بأنه يهتم بأحد آخر على حسابه. وكشفت الرهونجي أن تعيش حياة سعيدة مستقرة مع زوجها يزن السيد، على عكس ما يشاع، وهذا الاستقرار شجعها لتؤسس عائلة وتنجب من جديد. وعن ما يشاع عن يزن السيد بأنه (نسونجي)، صرحت الرهونجي أنها تتقبل ذلك، وتتقبل أن لديه الكثير من المعجبات، لكنها تأمل أن تتغير هذه الصفة مع الأيام.

يزن السيد.. من هو؟

يزن السيد؛ لاعب كرة قدم وفنان سوري شهير، كان واحدًا من أفضل هدافي الدوري السوري قبل أن يصاب ويضطر لاعتزال الرياضة، والبدء في مشواره الفني، فكانت أول أعماله عام 2006. المسيرة الفنية للفنان يزن السيد تمتد على طول 14 عامًا، ورغم أنها مسيرة فنية قصيرة إلى حدٍ ما، لكنها حافلة بأكثر من 80 مسلسلَا تليفزيونيًا، موزعة ما بين الدراما السورية والدراما العربية المشتركة. عُرف عن السيد ميله للأدوار الجريئة والمثيرة للجدل، هذا الجدل رافقه أيضًا في حياته الخاصة، فقد انتهى زواجه الأولى بعد اتهامه بالخيانة، وغادرت زوجته وطفلها وطلبت اللجوء لإحدى الدول الأوروبية، فتزوج للمرة الثانية من سيدة أعمال سورية شهيرة، وأبقى هذا الزواج سرًا لفترة طويلة. عام 2020 شارك في عدد كبير من المسلسلات بعضها بطولة والأخرى كضيف شرف، منها: “ليالي الشمال”، “مقابلة مع السيد آدم”، “مدرسة الحب ج3″، “فارس وخمس عوانس”، “ببساطة ج2″، “الحرملك ج2″، “سنة تانية زواج”، “أولاد الشر”. حاليًا يستعد الفنان يزن السيد لتصوير مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل الحرملك المنتظر عرضه موسم دراما رمضان 2021


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق