«قوت القلوب 2» و«الوجه الآخر» غدًا على الفضائيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«قوت القلوب 2» و«الوجه الآخر» غدًا على الفضائيات, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 09:05 مساءً

لاقتراحات اماكن الخروج

يبدأ، اليوم، عرض مسلسلين جديدين على القنوات الفضائية، بينهما الجزء الثانى من مسلسل قوت القلوب، بطولة ماجدة زكى، وهو العمل الذي حقق جزؤه الأول نجاحًا كبيرًا، وسيُعرض المسلسل على قناة الحياة في التاسعة مساءً، فيما انتهت أسرة المسلسل، أمس الأول، من تصوير آخر مشاهد العمل بمدينة الإنتاج الإعلامى، ومن المقرر أن تدور أحداث الجزء الثانى في 45 حلقة.

وتجسد ماجدة زكى دور عاملة نظافة في إحدى المدارس، وتربطها علاقة طيبة بجميع المدرسات والتلميذات، وفى الوقت نفسه تواجه وحدها المشكلات التي يتعرض لها أولادها الأربعة بسبب وفاة الأب، ويشهد العمل عودة النجمة ماجدة زكى إلى الدراما بعد غياب سنوات. ويشارك في بطولة المسلسل خالد زكى وسهر الصايغ ورانيا فريد شوقى ومحمد أنور وإسلام جمال وفراس سعيد ونورهان وديانا هشام وسمر علام، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبوعميرة.

كما سيُعرض أيضًا، في الثامنة مساءً، على شبكة «سى بى سى»، مسلسل «الوجه الآخر» لماجد المصرى وندى موسى، وهو العمل الذي كتب قصته ماجد المصرى، وأخرجه سميح النقاش، وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة، حول صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة. وطرحت الشركة المنتجة، خلال الأيام الماضية، البرومو الرسمى للعمل، الذي سيستمر تصويره حتى نهاية الشهر الجارى، والمسلسل يشارك في بطولته هبة الأباصيرى وأحمد سعيد عبدالغنى وأحمد سلامة ومادلين طبر وعماد رشاد، ومن تأليف فداء الشندويلى، وإخراج سميح النقاش.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    99,425

  • تعافي

    75,415

  • وفيات

    5,479

Zaher Sadeddin Z

الكاتب

Zaher Sadeddin Z

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق